3 أشهر حبساً لفتاة حاولت قتل أخرى أثناء نومها في دبي

3 أشهر حبساً لفتاة حاولت قتل أخرى أثناء نومها في دبي







أصدرت محكمة الجنايات في دبي صباح اليوم الأحد، عقوبة الحبس لمدة 3 أشهر مع الإبعاد عن الدولة، بحق الفتاة الآسيوي التي طعنت فتاة أخرى بالسكين وهي نائمة. وأمرت المحكمة بمصادرة أداة الجريمة “السكين” التي استخدمتها الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً، أثناء محاولتها الشروع في قتل الفتاة الثانية داخل مقر سكنهما. الشروع في القتلوكانت النيابة العامة رفعت لائحة اتهام بحق…




alt


أصدرت محكمة الجنايات في دبي صباح اليوم الأحد، عقوبة الحبس لمدة 3 أشهر مع الإبعاد عن الدولة، بحق الفتاة الآسيوي التي طعنت فتاة أخرى بالسكين وهي نائمة.

وأمرت المحكمة بمصادرة أداة الجريمة “السكين” التي استخدمتها الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً، أثناء محاولتها الشروع في قتل الفتاة الثانية داخل مقر سكنهما.

الشروع في القتل
وكانت النيابة العامة رفعت لائحة اتهام بحق الفتاة نهاية الشهر الماضي، إلى الهيئة القضائية في المحكمة “بتهمة الشروع في القتل”، فيما ذكرت المجني عليها في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة” أنها كانت نائمة في غرفتها وفوجئت بدخول المتهمة وإقدامها على طعنها في يدها وبطنها، مشيرة إلى أنها هربت نحو والدتها التي ساعدتها في الدفاع عن نفسها ونزع السكين من يد المتهمة.

ولم تذكر المجني عليها فيما إذا كانت هناك صلة قرابة بينها والمتهمة كونهما تقطنان في نفس المنزل، فيما أقرت المتهمة بشروعها في قتل المجني عليها دون أن تذكر الأسباب.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الطعنة التي أصابت منطقة البطن تعتبر في مقتل إلا أن التدخل الطبي السريع ساهم في إنقاذ المجني عليها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً