القبض على 3 آسيويين حاولوا سرقة صرافي آلي في دبي

القبض على 3 آسيويين حاولوا سرقة صرافي آلي في دبي







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق 3 آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في سرقة جهاز إيداع نقدي لأحد البنوك، مشيرة إلى أنهم فشلوا في استكمال الجريمة بسبب عدم مقدرتهم على كسر جهاز الإيداع. وبينت النيابة العامة “أن المتهمين الثلاثة توجهوا وبحوزتهم مقص حديدي كبير إلى محل للتجارة العامة يحتوي على جهاز الإيداع…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق 3 آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في سرقة جهاز إيداع نقدي لأحد البنوك، مشيرة إلى أنهم فشلوا في استكمال الجريمة بسبب عدم مقدرتهم على كسر جهاز الإيداع.

وبينت النيابة العامة “أن المتهمين الثلاثة توجهوا وبحوزتهم مقص حديدي كبير إلى محل للتجارة العامة يحتوي على جهاز الإيداع النقدي ليلاً وحاولوا كسره لكنهم لم يستطيعوا فلاذا بالفرار”.

ضبط المتهمين
وأضافت النيابة العامة أن “صاحب المحل قدم في صبيحة اليوم التالي بلاغاً إلى الشرطة حول الواقعة وتم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة”.

وأقر المتهمون في تحقيقات النيابة العامة” بمحاولتهم سرقة جهاز الإيداع النقدي بتخطيط مُسبق فيما بينهم وعندما فشلوا هربوا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً