التحالف يدمر طائرة حوثية ثالثة نحو السعودية خلال 24 ساعة  

التحالف يدمر طائرة حوثية ثالثة نحو السعودية خلال 24 ساعة  







أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية، اليوم الأحد تدمير طائرة “مفخخة”، هي الثالثة خلال ا ساعة الماضية، أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه مدينة نجران( جنوب غرب) المملكة. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان له “إن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم الأحد من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) …




alt


أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية، اليوم الأحد تدمير طائرة “مفخخة”، هي الثالثة خلال ا ساعة الماضية، أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه مدينة نجران( جنوب غرب) المملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان له “إن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم الأحد من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة و متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران”.

يأتي ذلك بعد خمسة أيام من إعلان السعودية إحباط “هجوم إرهابي وشيك” من قبل مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر، حيث كشفت السعودية في حينه أنه تم اكتشاف زورق حوثي يتم التحكم فيه عن بعد وتدميره بالقرب من ميناء الصليف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً