«همة» توزع أجهزة حاسوب على الطلبة في عجمان

«همة» توزع أجهزة حاسوب على الطلبة في عجمان







أعلنت دائرة عجمان الرقمية، نجاح حملة «همة» التي انطلقت برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بهدف جمع الأجهزة اللوحية والحاسوبية لأبناء الأسر المتعففة في الإمارة، حيث وصل عدد الأجهزة التي تم التبرع بها إلى 426 جهازاً، من 31 متبرعاً، منهم: جهات محلية وشركات خاصة وأفراد.وأكدت الشيخة آمنة بنت عمار النعيمي، …

emaratyah

أعلنت دائرة عجمان الرقمية، نجاح حملة «همة» التي انطلقت برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بهدف جمع الأجهزة اللوحية والحاسوبية لأبناء الأسر المتعففة في الإمارة، حيث وصل عدد الأجهزة التي تم التبرع بها إلى 426 جهازاً، من 31 متبرعاً، منهم: جهات محلية وشركات خاصة وأفراد.
وأكدت الشيخة آمنة بنت عمار النعيمي، أن مبادرة همة جاءت لتعزز القيم التي تربى عليها أبناء الإمارات، وتظهر أصالتهم ومشاعرهم النبيلة تجاه إخوانهم.
وقالت عهود شهيل مدير عام دائرة عجمان الرقمية: نعلن اليوم نجاح مبادرة همة، التي جسدت معاني الخير والإنسانية، وعكست الصورة المشرقة للمجتمع.
وقالت لطيفة المطروشي – مدير مشروع حملة همّة: «عملنا على وضع خارطة طريق لإنجاح الحملة، بالتعاون مع شريكنا اللوجستي (هيئة النقل) التي تولت مهمة استلام الأجهزة من المتبرعين وتسليمها لعجمان الرقمية فيما بعد».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً