اشتباكات بين “تحرير الشام” وداعش في إدلب

اشتباكات بين “تحرير الشام” وداعش في إدلب







وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 3 عناصر من هيئة تحرير الشام ووقوع جرحى آخرين جراء الاشتباكات المتواصلة بين عناصرها من جهة، وخلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي من جهة أُخرى في منطقة تلعادة شمالي إدلب عند الحدود الإدارية مع ريف حلب الغربي. وبحسب مصادر للمرصد السوري، فإن 4 عناصر من الخلية التابعة لتنظيم داعش عمدوا إلى تفجير…




مسلحون من تنظيم داعش الإرهابي في سوريا (أرشيف)


وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 3 عناصر من هيئة تحرير الشام ووقوع جرحى آخرين جراء الاشتباكات المتواصلة بين عناصرها من جهة، وخلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي من جهة أُخرى في منطقة تلعادة شمالي إدلب عند الحدود الإدارية مع ريف حلب الغربي.

وبحسب مصادر للمرصد السوري، فإن 4 عناصر من الخلية التابعة لتنظيم داعش عمدوا إلى تفجير أنفسهم بعد محاصرتهم من عناصر تحرير الشام داخل أحد المنازل، بالإضافة لمقتل عنصرين من الخلية أيضاً خلال المعارك والاشتباكات العنيفة التي تدور بين الطرفين منذ ساعات الصباح الأولى.
وأشار المرصد السوري في وقت سابق من اليوم، إلى أن اشتباكات عنيفة تدور منذ ساعات الصباح الأولى في منطقة تلعادة شمالي إدلب، عند الحدود الإدارية مع ريف حلب الغربي، بين هيئة تحرير الشام من طرف، ومجموعة مسلحة يرجح أنها خلية تابعة لتنظيم داعش من جهة آخر.

وأشار المرصد إلى دوي انفجار في المنطقة يعتقد أن أحد عناصر الخلية فجر نفسه بحزام ناسف، وتسببت الاشتباكات حتى اللحظة بسقوط قتلى وجرحى بين الطرفين، كما عمدت تحرير الشام إلى فرض طوق أمني في المناطق المحيطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً