فلسطين تسجل 498 إصابة جديدة بكورونا

فلسطين تسجل 498 إصابة جديدة بكورونا







أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة اليوم الجمعة تسجيل 498 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وتسع وفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. ‬‬وقالت الوزيرة في بيان صحافي إن “القدس وضواحيها ‬‬سجلت أعلى عدد من إصابات اليوم بإجمالي 96 حالة تلاها قطاع غزة بواقع 88 إصابة، فيما توزعت باقي الإصابات على مناطق مختلفة من الضفة الغربية”.وأوضحت الوزيرة أن “هناك 44 مريضا في …




(أرشيف)


أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة اليوم الجمعة تسجيل 498 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وتسع وفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

‬‬وقالت الوزيرة في بيان صحافي إن “القدس وضواحيها ‬‬سجلت أعلى عدد من إصابات اليوم بإجمالي 96 حالة تلاها قطاع غزة بواقع 88 إصابة، فيما توزعت باقي الإصابات على مناطق مختلفة من الضفة الغربية”.

وأوضحت الوزيرة أن “هناك 44 مريضا في غرف العناية المكثفة بينهم 10 على أجهزة التنفس الاصطناعي”.

وقال صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطيني اليوم على تويتر بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا أنه يعاني من “أعراض صعبة نتيجة لعدم توفر مناعة عندي نتيجة لزراعة الرئة لكن الأمور تحت السيطرة والحمد لله”.

وأضاف “أنا معزول في البيت تحت إشراف الدكتورة سلام صائب عريقات”.

وتظهر قاعدة بيانات وزارة الصحة الفلسطينية أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بين الفلسطينيين منذ انتشاره في مارس (آذار) الماضي بلغ ‭‭‭‭‭‭‭.431‬‬

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً