هونغ كونغ تطلب من موظفي الخدمة العامة الجدد تأكيد “الولاء” للحكومة

هونغ كونغ تطلب من موظفي الخدمة العامة الجدد تأكيد “الولاء” للحكومة







يعتزم مكتب الخدمة المدنية في هونغ كونغ إصدار إشعار يطلب فيه من جميع موظفي الخدمة المدنية الجدد، تأكيد دعمهم للقانون الأساسي والتعهد بالولاء للحكومة، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرغ للأنباء عن هيئة الإذاعة والتلفزيون في هونغ كونغ. وقال رئيس مكتب الخدمة المدنية، باتريك نيب، في برنامج إذاعي، إنه سيُطلب من الموظفين الذي انضموا للخدمة المدنية بداية من…




علم هونغ كونغ (أرشيف)


يعتزم مكتب الخدمة المدنية في هونغ كونغ إصدار إشعار يطلب فيه من جميع موظفي الخدمة المدنية الجدد، تأكيد دعمهم للقانون الأساسي والتعهد بالولاء للحكومة، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرغ للأنباء عن هيئة الإذاعة والتلفزيون في هونغ كونغ.

وقال رئيس مكتب الخدمة المدنية، باتريك نيب، في برنامج إذاعي، إنه سيُطلب من الموظفين الذي انضموا للخدمة المدنية بداية من الحادي عشر من يوليو (تموز) الماضي، التوقيع على إعلان الولاء. ومن المقرر تعميم منشور بهذا الطلب على جميع الإدارات الحكومية في هونغ كونغ بداية من بعد غد الاثنين.

وأوضح رئيس المكتب أن موظف الخدمة المدنية حر في الإعراب عن آرائه بشأن السياسات المقترحة، ولكن يتعين عليه دعمها بمجرد الموافقة النهائية عليها، وقال إن أي موظف يرفض الامتثال لهذا القسم، يخاطر بفقدان وظيفته.

وقالت هيئة الإذاعة والتليفزيون في هونغ كونغ إن الحكومة ستجري مشاورات مع مجموعات موظفي الخدمة العامة، وإنه سيطلب من الموظفين من جميع الدرجات الوظيفية توقيع إعلان الولاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً