مجموعة ستي ويل تُطلق حملة 100 تجربة لا تُضاهى

مجموعة ستي ويل تُطلق حملة 100 تجربة لا تُضاهى







أطلقت مجموعة ستي ويل لإدارة الفنادق في آسيا والمحيط الهادئ، حملة 100 تجربة لا تُضاهى، وتقدم ستي ويل قائمة تضم مجموعة من وجهات السفر الفريدة من نوعها حول العالم، لتعزيز الرغبة في الاستكشاف والتجول لدى الضيوف. وتنتشر الوجهات المشاركة في حملة 100 تجربة لا تُضاهى في شتى أنحاء العالم، لتمنح المسافرين مجموعة غير محدودة من تجارب السفر الشيقة، والتي تتنوع بين الوجهات …

ff-og-image-inserted

أطلقت مجموعة ستي ويل لإدارة الفنادق في آسيا والمحيط الهادئ، حملة 100 تجربة لا تُضاهى، وتقدم ستي ويل قائمة تضم مجموعة من وجهات السفر الفريدة من نوعها حول العالم، لتعزيز الرغبة في الاستكشاف والتجول لدى الضيوف.

وتنتشر الوجهات المشاركة في حملة 100 تجربة لا تُضاهى في شتى أنحاء العالم، لتمنح المسافرين مجموعة غير محدودة من تجارب السفر الشيقة، والتي تتنوع بين الوجهات والمعالم السياحية الشهيرة عالمياً، وصولاً إلى الوجهات المحلية غير المشهورة، ومن المغامرات في الهواء الطلق حتى تجارب المأكولات الفريدة.

وتتكامل كل تجربة مع معلومات توضيحية مبسطة تبيّن الخيارات الأمثل التي تلائم أذواق المسافرين على اختلافها، فضلاً عن طرح مجموعة واسعة من العروض التي تقدم خيارات مثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء، إضافة إلى عشاق الطعام ومحبي الثقافة وهواة التجارب الخارجية ورحلات المغامرات والرحلات المُخصصة للرجال وللسيدات.

كما تدعو القائمة الزوار لزيارة أبرز معالم دبي مثل نخلة جميرا، أو استكشاف حي البستكية الذي يُعد من أكثر المواقع الأثرية شهرة في دبي، أو حتى مشاهدة برج خليفة، المبنى الأعلى على سطح الكوكب.

وتحتضن القائمة عدداً من التجارب الفريدة من نوعها، بما فيها استكشاف حقول الأرز في منطقة أوبود، أو زيارة متنزه الأرجوحة ذي الشعبية الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في بالي بإندونيسيا، أو حتى حضور العروض البصرية الضوئية الاستثنائية في منتزه سكاي جاردن بسنغافورة.

وصُممت القائمة لتمكّن المسافرين من التخطيط لعطلاتهم المثالية بكل سهولة عبر طرح مجموعة من خيارات الإقامة في مختلف الوجهات، وتتيح القائمة للضيوف في دولة الإمارات استكشاف الأماكن التراثية والمعاصرة في دبي خلال إقامتهم في فندق بارك ريجيس كريس كين الواقع في قلب المدينة.

ويُقدم بارك ريجيس كريس كين دبي الذي أُعيد افتتاحه مؤخراً في 6 أغسطس الفائت، عروض إقامة رفيعة المستوى مع أحدث وسائل الراحة والتقنيات المبتكرة، علاوة على الخدمة الراقية التي تلبي تطلعات الضيوف، وقد حصل الفندق مؤخراً على علامة الأمان من شركة “ﺑﻴﺮو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً