جزر المالديف تكشف عن أكبر فيلا عائمة في العالم

جزر المالديف تكشف عن أكبر فيلا عائمة في العالم







كشفت جزر المالديف عن أكبر فيلا عائمة بالعالم، لتكون واحدة من أجمل العقارات الساحرة في العالم، نظراً لجملة المزايا والمواصفات غير المسبوقة التي تتمتع بها. وتتميز الفيلا بموقعها في منتجع “سونيفا فوشي”، وهو أحد أشهر المنتجعات في جزر المالديف، على أنها تتضمن 8 فلل صغيرة بداخلها بعضها من غرفة واحدة وبعضها بغرفتين، وتحتوي على “منزلقة” مائية للعب بطول…

ff-og-image-inserted

كشفت جزر المالديف عن أكبر فيلا عائمة بالعالم، لتكون واحدة من أجمل العقارات الساحرة في العالم، نظراً لجملة المزايا والمواصفات غير المسبوقة التي تتمتع بها.

وتتميز الفيلا بموقعها في منتجع “سونيفا فوشي”، وهو أحد أشهر المنتجعات في جزر المالديف، على أنها تتضمن 8 فلل صغيرة بداخلها بعضها من غرفة واحدة وبعضها بغرفتين، وتحتوي على “منزلقة” مائية للعب بطول 19 متراً، إضافة إلى مسبح خاص وسقف قابل للسحب وأرضية من الألواح الزجاجية، فضلاً عن منطقة تزيين خشبية، مع حوض استحمام خارجي وكراسي استلقاء للتشمس.

كما يوجد طابق ثان للفيلا يحتوي على غرفة طعام، أما السقف القابل للطي فيقع فوق غرفة النوم الرئيسية، بحيث يُمكن للنزلاء مشاهدة النجوم في الليل، بينما تؤدي كل من المنزلق والخطوات الخارجية مباشرة إلى مياه البحر، ولتجنب ضوضاء الأمواج والزلاجات المائية، تم بناء الفلل على ارتفاع أعلى من بعض الفلل الأخرى.

وتحتوي الفيلا الكبيرة على 8 فلل صغيرة أصبحت متاحة للنزلاء في منتجع “سونيفا فوشي” الشهير، حيث تبلغ مساحة الفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة 6286 قدماً مربعاً، بينما تبلغ مساحة الفيلا المكونة من غرفتي نوم 9224 قدماً مربعة.

ويبدأ سعر إيجار الليلة الواحدة في الفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة من 2066 جنيهاً إسترلينياً (2650 دولاراً أميركياً)، بينما تبلغ تكلفة الفيلا المكونة من غرفتي نوم 4117 جنيهاً إسترلينياً (5270 دولاراً أميركياً).

الجدير بالإشارة أن جزر المالديف لا تزال تخضع لإجراءات مشددة بسبب أزمة فيروس “كورونا” حيث تحظر السلطات حالياً الانتقال من جزيرة إلى أخرى، كما أن جزر المالديف ما زالت مدرجة في بريطانيا على قوائم الدول الخطرة التي يُفرض على القادمين منها عزل أنفسهم لمدة أسبوعين بمجرد وصولهم الأراضي البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً