كلية الشرطة تستقبل الدفعة الـ35

كلية الشرطة تستقبل الدفعة الـ35







أبوظبي: محمد علاء استقبلت كلية الشرطة، الطلبة المرشحين من الدفعة 35 المستجدة بحضور العميد وليد الشامسي، قائد الكلية ومساعديه ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط والطواقم التدريبية.استقبلت كلية الشرطة الطلبة المستجدون بعد أخذ كل الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس «كوفيد – 19» من تعقيم السكن والقاعات والتباعد، والفحوص الطبية، وغيرها.وأكد قائد الكلية اهتمام…

emaratyah

أبوظبي: محمد علاء

استقبلت كلية الشرطة، الطلبة المرشحين من الدفعة 35 المستجدة بحضور العميد وليد الشامسي، قائد الكلية ومساعديه ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط والطواقم التدريبية.
استقبلت كلية الشرطة الطلبة المستجدون بعد أخذ كل الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس «كوفيد – 19» من تعقيم السكن والقاعات والتباعد، والفحوص الطبية، وغيرها.
وأكد قائد الكلية اهتمام القيادة الشرطية بإثراء الوطن بالكوادر المواطنة المزودة بالعلم والمعرفة، للحفاظ على مكتسبات الوطن وتعزيز المسيرة الأمنية. وأوضح بأنه يوم حافل تشهده الكلية، حيث استقبلت فوجاً جديداً من أبناء الوطن، ووفرت لخدمتهم كل ما يحتاجون إليه خلال الدراسة والتدريب. وتجهيز كل المستلزمات الضرورية، وإعداد كل طواقم التدريب والتأهيل، على أكمل وجه، لتأدية ما يثري حياة الطلاب.
وقال إن الدراسة والتدريب في الكلية ثلاث سنوات ونصف السنة، وتقسم إلى تسعة فصول، تؤهل الطالب لنيل البكالوريوس في العلوم الشرطية التطبيقية.
وفي ختام الاستقبال حث المستجدين على بذل قصاراهم لخدمة بلادهم. متمنياً لهم التوفيق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً