تويتر يستبق الانتخابات الأمريكية بتغييرات تستهدف المحتوى المضلل

تويتر يستبق الانتخابات الأمريكية بتغييرات تستهدف المحتوى المضلل







قالت شركة تويتر للتواصل الاجتماعي في تغريدة لها، اليوم الجمعة، إنها “ستدخل إجراءات جديدة قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة في نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل” بهدف زيادة المضمون وتشجيع المزيد من الاعتبارات المدروسة قبل تضخيم التغريدات”. وقالت الشركة إن “منصة التواصل الاجتماعي لن تسمح للمتابعين على تويتر، ومن بينهم المرشحين السياسيين، بادعاء الفوز في الانتخابات قبل التحقق من…




شعار شبكة التواصل الاجتماعي تويتر (أرشيف)


قالت شركة تويتر للتواصل الاجتماعي في تغريدة لها، اليوم الجمعة، إنها “ستدخل إجراءات جديدة قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة في نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل” بهدف زيادة المضمون وتشجيع المزيد من الاعتبارات المدروسة قبل تضخيم التغريدات”.

وقالت الشركة إن “منصة التواصل الاجتماعي لن تسمح للمتابعين على تويتر، ومن بينهم المرشحين السياسيين، بادعاء الفوز في الانتخابات قبل التحقق من نتيجة التصويت، وسيتم إزالة التغريدات التي تتداخل مع العملية الانتخابية.

وسيضيف تويتر تسميات وقيوداً إضافية إلى أي منشورات، بما في ذلك تلك الصادرة عن الحملات الانتخابية والمرشحين، والتي تحتوي على معلومات مضللة.

كما أن تويتر سيجعل من الصعب على الأشخاص إعادة إرسال تغريدات للآخرين دون إضافة تعليقاتهم الخاصة، مما يتطلب خطوة إضافية من شأنها أن تشجع المستخدمين على إضافة أفكارهم الخاصة قبل مشاركة أفكار أشخاص آخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً