ديمقراطيون يطالبون بالتحقيق حول تدخل إدارة ترامب في الاستجابة لكورونا

ديمقراطيون يطالبون بالتحقيق حول تدخل إدارة ترامب في الاستجابة لكورونا







طالب أعضاء ديمقراطيون في الكونغرس بفتح تحقيق بشأن دور الإدارة الأمريكية في الاستجابة لجائحة فيروس كورونا. وذكرت وكالة “بلومبرغ” للأنباء، اليوم الجمعة، أن أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين اليزابيث وارين وباتي موراي وجاي بيترز طالبوا بفتح تحقيق في النفوذ السياسي لإدارة الرئيس دونالد ترامب بشأن استجابة إدارة الغذاء والدواء ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تجاه مرض كوفيد19.وجاء الخطاب …




رئيسة مجلس النواب الأمربكي الديمقراطية نانسي بيلوسي (أرشيف)


طالب أعضاء ديمقراطيون في الكونغرس بفتح تحقيق بشأن دور الإدارة الأمريكية في الاستجابة لجائحة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة “بلومبرغ” للأنباء، اليوم الجمعة، أن أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين اليزابيث وارين وباتي موراي وجاي بيترز طالبوا بفتح تحقيق في النفوذ السياسي لإدارة الرئيس دونالد ترامب بشأن استجابة إدارة الغذاء والدواء ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تجاه مرض كوفيد19.

وجاء الخطاب الموجه إلى مكتب المساءلة الحكومية “جيه أيه أو” في أعقاب تقارير بأن تدخل إدارة ترامب قد أدى إلى حدوث ارتباك عام وعدم ثقة بشأن المعلومات الصحية التي يمكن أن تساعد في الحد من تفشي الفيروس.

وكان الأعضاء الديمقراطيون في مجلس الشيوخ قد قاموا أيضا الشهر الماضي بتطبيق قانون العلوم والشفافية بشأن السياسات والمعروف بقانون “ستوب”، حيث سيتم تحميل المشرعين المسؤولية عن أي تدخل يحمل دوافع سياسية حيال الاستجابة للجائحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً