الاتحاد للطيران تطلق برنامج رخصة تدريب قيادة الدريملاينر

الاتحاد للطيران تطلق برنامج رخصة تدريب قيادة الدريملاينر







أعلنت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، إطلاق برامج تدريب جديدة للطيارين في مرافق التدريب عالمية المستوى التابعة لها، وللمرة الأولى سوف يتمكن العملاء من اكتساب أميال ضيف الاتحاد عند الاستفادة من خدمات ومنتجات الأكاديمية. ولكونها أول مؤسسة تدريب على الطيران في العالم تحصل على الموافقة التنظيمية، يمكن للطيارين المتدربين بعد إكمالهم تدريب “MPL” على…

ff-og-image-inserted

أعلنت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، إطلاق برامج تدريب جديدة للطيارين في مرافق التدريب عالمية المستوى التابعة لها، وللمرة الأولى سوف يتمكن العملاء من اكتساب أميال ضيف الاتحاد عند الاستفادة من خدمات ومنتجات الأكاديمية.

ولكونها أول مؤسسة تدريب على الطيران في العالم تحصل على الموافقة التنظيمية، يمكن للطيارين المتدربين بعد إكمالهم تدريب “MPL” على طائرة من طراز “فينوم 100″، الانتقال بصورة مباشرة إلى طائرة “بوينج 787 دريملاينر”، التي تعد الطائرة الأكثر كفاءة وترشيداً في السوق. ولتحقيق أعلى معايير الكفاءة.

ويتيح البرنامج للمتدربين في الأكاديمية أن يصبحوا طيارين مؤهلين بالكامل على طائرة “بوينج 787 دريملاينر” خلال 18 شهراً، وذلك عبر دراسة منهج مكثف ومتقدم للغاية يستفيد من تقنيات التعلم في قطاع الطيران.

ويمكن أن يحصل حاملو رخصة الطيران الذين يتبعون لشركات الطيران العالمية إلى جانب الطيارين المستقلين الذين لا يعملون لدى شركة طيران في الوقت الحالي، على تدريب متخصص في الطراز داخل أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران.

وهذا يعني أنه للمرة الأولى على الإطلاق، يستطيع الطيارون المستقلون الاحتفاظ بوضع رخصتهم أثناء الحصول على التدريب في أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران، ويشمل ذلك الإصدار المبدئي لرخصة الطيران على جميع طرازات الطائرات المعتمدة حالياً من الأكاديمية، فضلاً عن تصديق وتجديد رخصة التدريب على الطراز من الهيئة العامّة للطيران المدني.

وتمثل أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران أول مؤسسة لتدريب الطيران في دولة الإمارات تحصل على اعتماد الهيئة العامة للطيران المدني لتقديم هذه الخدمة.

وقال باولو لا كافا، نائب الرئيس لأكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران: “في العادة تقوم الاتحاد للطيران مثل عدد من شركات الطيران الأخرى حول العالم بتدريب الطيارين المتدربين على طائرة ضيقة البدن بمجرد الانتهاء من التدريب. وبسبب متطلبات السوق المرتفعة، فنحن سنقوم بتدريب بعض الطيارين المبتدئين على طراز بوينج 787 دريملاينر”.

وأضاف باولو: “على الرغم من آثار جائحة كورونا والقيود المصاحبة لها خلال العام الماضي، فقد نجحت الأكاديمية في تدريب أكثر من 18 ألف طالب، في الوقت الذي قامت فيه معظم مؤسسات التدريب بوقف عملياتها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً