مطار دبي الدولي يحتل المركز الرابع عالمياً بقائمة كوندي ناست

مطار دبي الدولي يحتل المركز الرابع عالمياً بقائمة كوندي ناست







احتل مطار دبي الدولي المركز الرابع في قائمة أفضل مطارات العالم 2020 ضمن جوائز اختيار القراء السنوية الثالثة والثلاثين التي أصدرتها المجلة الأمريكية “كوندي ناست” مؤخراً، والتي ضمت 10 مطارات عالمية متفوقاً على مطار طوكيو هانيدا الدولي، مطار هونغ كونغ، مطار تشاتراباتي شيفاجي في مومباي ومطار زيوريخ. وأكدت المجلة إن مطار دبي باعتباره واحداً من أهم وأكبر المطارات في العالم بشكل عام،…

ff-og-image-inserted

احتل مطار دبي الدولي المركز الرابع في قائمة أفضل مطارات العالم 2020 ضمن جوائز اختيار القراء السنوية الثالثة والثلاثين التي أصدرتها المجلة الأمريكية “كوندي ناست” مؤخراً، والتي ضمت 10 مطارات عالمية متفوقاً على مطار طوكيو هانيدا الدولي، مطار هونغ كونغ، مطار تشاتراباتي شيفاجي في مومباي ومطار زيوريخ.

وأكدت المجلة إن مطار دبي باعتباره واحداً من أهم وأكبر المطارات في العالم بشكل عام، ليس من المستغرب أن يحتضن أيضًا سوق دبي الحرة، التي تعد من أكبر المساحات المخصصة للمتاجر في المطارات حول العالم من حيث الحجم والإيرادات وذلك انعكاساً لمكانة دبي المرموقة بصفتها وجهة تسوق عالمية.

وقد حصدت دبي جوائز قيمة ضمن جوائز قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر”، في مؤشر على مكانة دبي المرموقة بصفتها مدينة رائدة عالمية، وتعتبر جوائز خيار قرّاء المجلة من أقدم الجوائز وأكثرها جدارة بالاحترام في قطاع السفر وتحظى بإجماع عالمي باعتبارها الأفضل في قطاع السفر.

كذلك حلت طيران الإمارات في المرتبة الثانية كأفضل شركة طيران في العالم في جوائز اختيار القراء، وجاءت طيران الإمارات في مركز الصدارة بعد شركة الطيران السنغافورية متقدمة على شركة الطيران النيوزلندية 4 وكانتاس 5 والسريلانكية 6 وطيران إيجه اليونانية 7 والخطوط الجوية اليابانية “جال” 11 والأسترالية 12 وفيرجين اتلانتيك 14.

وسلطت المجلة الضوء في تقريرها على بعض من الأسباب التي جعلت قراءها يقبلون على التصويت لطيران الإمارات، مؤكدة أن الامتيازات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات لمسافريها المتميزين من صالات فخمة، ومقصورات استحمام في الأجواء، تحظى باهتمام مطلق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً