طيران السلام يسير رحلات خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند

طيران السلام يسير رحلات خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند







يسير طيران السلام رحلات جوية خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند، وذلك كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين سلطنة عُمان والهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين. وبموجب هذه الاتفاقية، سوف تسير طيران السلام رحلات خاصة مرتين في الأسبوع إلى كاليكوت “كوزيكود”، تشيناي، حيدر أباد، جايبور، لكناو وتريفاندروم “ثيروفانانثابورام” حتى نهاية نوفمبرد وأفادت الشركة أن …

ff-og-image-inserted

يسير طيران السلام رحلات جوية خاصة من مسقط إلى ست وجهات في الهند، وذلك كجزء من اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين سلطنة عُمان والهند لتشغيل رحلات ركاب دولية خاصة تربط البلدين.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف تسير طيران السلام رحلات خاصة مرتين في الأسبوع إلى كاليكوت “كوزيكود”، تشيناي، حيدر أباد، جايبور، لكناو وتريفاندروم “ثيروفانانثابورام” حتى نهاية نوفمبرد وأفادت الشركة أن الرحلات مفتوحة الآن للبيع من خلال موقع طيران السلام ومراكز الاتصال ووكلاء السفر.

ويمكن لأي مواطن هندي يحمل إقامة سارية المفعول السفر من الهند إلى عمان، ويجب على شركات الطيران التأكد من أن المواطنين الهنود مؤهلون لدخول عمان قبل إصدار التذكرة / بطاقة صعود الركاب، كما يستطيع المواطنون الهنود الذين تقطعت بهم السبل في عمان وجميع حاملي بطاقات مواطني الهند بالخارج (OCI) الذين يحملون جوازات سفر عمان مواطنو عمان بما في ذلك الدبلوماسيون الذين يحملون تأشيرة سارية المفعول صادرة من السفارة الهندية السفر على متن هذه الرحلات.

تخضع جميع العمليات للالتزام الصارم بإجراءات التشغيل القياسية الصادرة من الطيران المدني وغيرها من الإرشادات ذات الصلة بـ”كوفيد-19″ الصادرة من السلطات من كلا الجانبين، يجب على جميع المسافرين القادمين والمغادرين الامتثال ومتابعة جميع الإجراءات واللوائح المحددة والمنشورة من قبل الجهات المعنية للحصول على تجربة سفر آمنة.

وفي هذا السياق، قال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “نحن سعداء بأننا ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائي بين الهند وسلطنة عمان، وبما أن هذا التنظيم مؤقت، فإننا نتطلع إلى أن تكون الهند واحدة من وجهاتنا في المستقبل”.

وتابع: “الهند من أهم الأسواق لجميع شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط نظرًا لحجم سكانها وعدد السياح من الدولة والمقيمين الوافدين، على مدار الأشهر الثلاثة الماضية قامت طيران السلام بتشغيل ما يقرب من 700 رحلة طيران مستأجرة إلى وجهات خارجية، والعديد منها كان إلى الهند”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً