كيفية خسارة 8 كيلوغرامات في اسبوعين برجيم الماء والخيار 

كيفية خسارة 8 كيلوغرامات في اسبوعين برجيم الماء والخيار 







من الممكن خسارة 8 كيلوغرامات في اسبوعين. ولهذا ينصح باتباع رجيم يقوم على تناول الماء والخيار كمكونين اساسيين الى جانب مأكولات اخرى صحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري اسبوعياً. لكن الافضل عدم المبالغة في تطبيق هذا البرنامج لأن هذا يمكن ان يؤدي الى المعاناة من النقص في بعض العناصر الغذائية وان يسبب بعض الامراض والمشاكل الصحية. وهذه ابرز قواعد رجيم…

من الممكن خسارة 8 كيلوغرامات في اسبوعين. ولهذا ينصح باتباع رجيم يقوم على تناول الماء والخيار كمكونين اساسيين الى جانب مأكولات اخرى صحية وممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري اسبوعياً. لكن الافضل عدم المبالغة في تطبيق هذا البرنامج لأن هذا يمكن ان يؤدي الى المعاناة من النقص في بعض العناصر الغذائية وان يسبب بعض الامراض والمشاكل الصحية. وهذه ابرز قواعد رجيم الماء والخيار لخسارة 8 كيلو في اسبوعين فقط.

قواعد الرجيم

رجيم الماء والخيار 

من اجل خسارة نحو 8 كيلوغرامات في اسبوعين لا اكثر من المهم اتباع قواعد هذا الرجيم الذي يقضي بأكل الخيار وشرب الماء خلال الوجبات المختلفة يومياً.
قبل الفطور بـ15. شرب كوبين من الماء الفاتر. ومن المفيد ان تضاف اليه بضع نقاط من عصير الليمون من اجل تنقية الجسم من السموم والبقايا الضارة.

رجيم الماء والخيار 

اقرئي أيضاً: تجربتي مع رجيم الخيار والليمون لحرق الدهون في اسبوع

الفطور. بياض بيضتين مسلوقتين او قطعة جبنة صغيرة خفيفة الدسم او كوب من اللبن غير المحلى، طبق متوسط الحجم من الخيار المغسول والمقطع مع القشر.
وجبة خفيفة. كوب من الماء الفاتر، قبضة من الجوز او اللوز النيئ، حبتا خيار.

رجيم الماء والخيار 

الغداء. يجب شرب كوب من الماء الفاتر قبل الوجبة بـ15 دقيقة ثم يمكن تناول طبق من سلطة الخيار واللبن غير المحلى مع بضع نقاط من عصير الليمون ومن دون ملح، قطعة متوسطة الحجم من الخبز المحمص، قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي.
العشاء. كوبان من الماء الفاتر قبل 15 دقيقة من موعد الوجبة، كوب من اللبن الزبادي غير المحلى، طبق سلطة خيار وطماطم مع صلصة خفيفة تحتوي على زيت الزيتون وعصير الليمون.
ومن المفيد جداً اثناء اتباع هذا الرجيم الفعال والسريع شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف الى ليترين او 8 اكواب متوسطة الحجم من الماء يومياً. ويمكن تناول حبة من الخيار عند الشعور بالجوع في اي وقت من النهار.

رجيم الماء والخيار 

من المعروف ان الخيار يعتبر مصدراً مهماً للماء ولهذا من المفيد جداً تناوله وخصوصاً عند الشعور بالجوع في الفترة الفاصلة بين الوجبات اليومية الاساسية. فهو يحتوي على الكثير من الفوائد.
– يساهم في ادرار البول، ما يحد من احتباس الماء في الجسم ويمنع الانتفاخ المزعج.
– يساعد على تخليص الجسم من السموم والفضلات الضارة.

رجيم الماء والخيار 

– يعتبر تناوله من العوامل التي تعمل على حماية صحة الكليتين ومنع تكون الحصى.
– يقي من خطر الاصابة بأمراض واضطرابات الغدة الدرقية.
– يعزز انتاج الفيتامين C في الجسم وعملية امتصاص الفيتامين B2.

رجيم الماء والخيار 

– يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية وعلى نسبة مرتفعة من الالياف. ولهذا يمكن تناوله في اي وقت خصوصاً انه يساعد على الشعور بالشبع.
– يعمل على تحسين عملية المرور المعوي ما يمنع الاصابة بالامساك.
– يساعد الجسم على مكافحة الالتهابات.
– يمكن اكل الخيار ان يشكل عاملاً مهماً لتنظيم معدل السكر في الدم.

رجيم الماء والخيار 

– من المفيد جداً الاعتماد عليه في حال الرغبة في ازالة الدهون من الجسم.
من اجل الاستفادة من الخيار بشكل جيد يمكن تناوله الى جانب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية. وهكذا يمكن خسارة ما لا يقل عن 8 كيلوغرامات في مدة قصيرة. كذلك ينصح بإضافة مائه الى الطعام لأنه يساعد على ترطيب الجسم وعلى نسف الدهون وخصوصاً تلك التي تتجمع في منطقة البطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً