«مجلس دبا الحصن» يطلق حملة «نلتزم.. لننتصر»

«مجلس دبا الحصن» يطلق حملة «نلتزم.. لننتصر»







أطلق مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مبادرة مجتمعية في إطار سعية لخدمة المجتمع، وتكاتف الجهود لتعزيز التوعية بشأن جائحة «كورونا»، والاشتراطات الوقائية، للحفاظ على الصحة العامة، بحملة «نلتزم.. لننتصر».وتتميز الحملة بمشاركة ست جهات حكومية، وتضافر جهودها مع المجلس،لإطلاق برامج توعية متنوعة. وتضم الحملة: دائرة شؤون الضواحي والقرى. ودائرة الخدمات الاجتماعية، وبلدية المدينة. ومركز الشرطة. ومركز…

emaratyah

أطلق مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مبادرة مجتمعية في إطار سعية لخدمة المجتمع، وتكاتف الجهود لتعزيز التوعية بشأن جائحة «كورونا»، والاشتراطات الوقائية، للحفاظ على الصحة العامة، بحملة «نلتزم.. لننتصر».
وتتميز الحملة بمشاركة ست جهات حكومية، وتضافر جهودها مع المجلس،لإطلاق برامج توعية متنوعة. وتضم الحملة: دائرة شؤون الضواحي والقرى. ودائرة الخدمات الاجتماعية، وبلدية المدينة. ومركز الشرطة. ومركز الطب الوقائي. ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات. ودائرة التنمية الاقتصادية.
ومن المقرر أن تحقق الحملة عدداً من الأهداف والمعطيات التي تتلاقى مع جهود الدولة والجهات المختصة، في تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي أقرتها الدولة في مواجهتها الحازمة لفيروس «كورونا»، لخفض عدد الحالات المتزايدة ووقاية الجميع.
وستتواصل على مدى ثلاثة أشهر، منذ بداية أكتوبر، وحتى نهاية ديسمبر، على أن تباشر التنسيق لها اللجنة الاجتماعية والثقافية بالمجلس، ويرأس المبادرة محمد النعيمي، وينوب عنه عمر الرمسي.
وأكد سليمان اليحائي، رئيس مجلس المدينة، أن المجلس يسعد بتلك المشاركة الأولى مع الجهات المعنية والعاملة في المدينة.
وحملة «نلتزم..لننتصر»،هدفها توحيد الجهود المشتركة مع الجهات المشتركة في نشر ثقافة الوعي بخطورة الجائحة، وتجنب بعض العادات السلبية، والتوعية بالنظافة وعلاقتها بالصحة العامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً