«الاستشاري» ينال تجديد شهادة المواصفة الدولية لإدارة الجودة

«الاستشاري» ينال تجديد شهادة المواصفة الدولية لإدارة الجودة







الشارقة: «الخليج» اجتاز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، زيارة التدقيق لتجديد شهادة المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (الآيزو 9001: 2015) بوصفه أول جهة برلمانية في الوطن العربي، ينالها عام 2017، ويحقق متطلبات صلاحيتها لثلاث سنوات.يأتي ذلك، بعد أن استطاعت إدارات الأمانة العامة للمجلس، وبجدارة توثيق إجراءاتها وتنفيذ المتطلبات والمعايير الخاصة بالشهادة التي تستلزمها إجراءات التجديد.وأعرب …

emaratyah

الشارقة: «الخليج»

اجتاز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، زيارة التدقيق لتجديد شهادة المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (الآيزو 9001: 2015) بوصفه أول جهة برلمانية في الوطن العربي، ينالها عام 2017، ويحقق متطلبات صلاحيتها لثلاث سنوات.
يأتي ذلك، بعد أن استطاعت إدارات الأمانة العامة للمجلس، وبجدارة توثيق إجراءاتها وتنفيذ المتطلبات والمعايير الخاصة بالشهادة التي تستلزمها إجراءات التجديد.
وأعرب علي ميحد السويدي، رئيس المجلس، عن سعادته بتواصل عمل المجلس من خلال الأمانة العامة، بتقديم خدماتها وفق أرقى النظم والإجراءات التي تمكنها من الارتقاء المتواصل بما تقدمه من أعمال، لتعزيز سياسات المجلس، والدعم المتواصل لأعضائه.
وثمن السويدي، جهود الأمين العام، أحمد سعيد الجروان، وكوادر المجلس، على دورهم وأدائهم وتمكنهم من تطبيق الأنظمة الخاصة بالمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة (الآيزو)، ونيلهم التجديد. مشيراً إلى أن المجلس يفخر أن يكون أول جهة برلمانية في الوطن العربي، تنال تلك الشهادة عام 2017، وتنال حالياً في عام 2020، تجديدها.
فيما أشار الجروان، إلى أن المجلس يعتز بنيله تجديد تلك الشهادة، بعد نجاحه في استكمال كافة الإجراءات واتباعه لمختلف النظم الإدارية معرباً عن سروره وفريق عمل المجلس بهذا الإنجاز الذي يخدم العملية البرلمانية الأمر الذي ينعكس على وتيرة الأداء بشكل متصاعد.
وأكد الجروان حرص الأمانة العامة، على توافق إجراءات العمل ومطابقتها لمعايير الجودة العالمية. لافتاً إلى أنها امتداد لخطوات إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل الداخلي، بما يتماشى مع توجهات إمارة الشارقة في تحقيق أهدافها والتأثيرات الإيجابية في عملية التطوير والتحسين للعمليات بشكل متواصل، وبما يحقق النهوض في العمل البرلماني المنشود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً