طريقة عمل بيتزا اسباجيتي مع الخضار بخطوات سهله

طريقة عمل بيتزا اسباجيتي مع الخضار بخطوات سهله







طريقه عمل بيتزا الاسباغيتي مع الخضار بالخطوات سهله، البيتزا من أكثر أنواع الأكلات والمعجنات المشهورة عالميا ويفضل تناولها الكثير من الأشخاص حول العالم كل ويحب تناولها أيضا الأطفال، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز بيتزا الاسبكتي مع الخضار بطريقه رائعة ومفيده لصحة الجسم. طريقة عمل بيتزا اسباجيتي مع الخضار المكونات، عبوة مكرونة اسباجتي…

طريقه عمل بيتزا الاسباغيتي مع الخضار بالخطوات سهله، البيتزا من أكثر أنواع الأكلات والمعجنات المشهورة عالميا ويفضل تناولها الكثير من الأشخاص حول العالم كل ويحب تناولها أيضا الأطفال، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز بيتزا الاسبكتي مع الخضار بطريقه رائعة ومفيده لصحة الجسم.

طريقة عمل بيتزا اسباجيتي مع الخضار

المكونات، عبوة مكرونة اسباجتي و100 جرام فلفل رومي أخضر و 100 جرام مش منتظم و100 جرام مكعبات طماطم وملعقة زبده وقليل من الدقيق و100 جرام جبن موتزريلا مبشور نونه و50 جرام زيتون أخضر أو أسود.

خطوات تجهيز بيتزا اسباجيتي مع الخضار

أولا يتم سلق المكرونة في وعاء به ماء ويضاف إليها ملعقة من الملح وقليل من الزيت وبعد أن تغلي الماء نقوم بوضع المكرونة لمدة خمس دقائق حتى تستوي، وبعد ذلك نقوم بتصفيتها واغسلها بالماء ونصفيها ونتركها جانبا.

في الخطوة التالية نقوم بتجهيز مقلاه ونضع فيها ملعقة من الزيت الزيتون ونضيف إليها جميع الخطوات ما عدا الزيتون وتقلب جميع المكونات مع بعضها ثم يتم تجهيز قالب ونضيف إليه السمنة ونضع القليل من الدقيق وبعد ذلك نقوم بتسخين الفرن على درجة حرارة 180.

بعد ذلك نقوم بأخذ كمية المكرونة الاسباجتى وفردها بشكل مستديم في القلم بعد ذلك نبدأ بإضافة جميع الخطوات والجبنة المبشورة على الوجه وبعد الانتهاء نضيف الملح والفلفل الأسود، ونقوم بوضعها في الفرن لمدة عشر دقائق بعد ذلك نضيف إليها شرائح الزيتون ويتم تقديمها مع السلطة الخضراء وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً