طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقه شهيه ومميزة

طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقه شهيه ومميزة







طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقة شهية ومميز، يعتبر الخبز الهندي بالبطاطس من الأكلات المعروفة في الهند ويتم تناولها على وجبة الغذاء أو العشاء وتكون من الأطباق الرئيسية ويحب تناولها الكثير من الأطفال في المدرسة بدلاً من تناول الساندوتشات التقليدية المعروفة، لهذا سوف نضع فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقة جميلة ومميزة. طريقة عمل الخبز…

طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقة شهية ومميز، يعتبر الخبز الهندي بالبطاطس من الأكلات المعروفة في الهند ويتم تناولها على وجبة الغذاء أو العشاء وتكون من الأطباق الرئيسية ويحب تناولها الكثير من الأطفال في المدرسة بدلاً من تناول الساندوتشات التقليدية المعروفة، لهذا سوف نضع فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس بطريقة جميلة ومميزة.

طريقة عمل الخبز الهندي بالبطاطس

المكونات، كوب من الدقيق وحبة واحدة من البطاطس ونصف ملعقة من الكلامي والملح ونصف ملعقة من الفلفل الأسود والبصل البودر والثوم البودر ملعقة من بهارات الدجاج وقليل من الكمون وماء للعجن وزيت للقلي.

خطوات تجهيز الخبز الهندي بالبطاطس

قومي بسلق حبة البطاطس حتى تصبح مستوية وبعد ذلك قومي بتصفيتها وهرسها جيدا واتركيها جانبا.

بعد ذلك قومي بوضع البطاطس في وعاء وأضيفي عليها الدقيق والملح والفلفل الأسود وقلبي المكونات مع بعضها وضعي الكمون والثوم البودر والبصل البودر واستمري في خلط المكونات مع بعضها ثم ضيفي عليها بهارات الدجاج والكمون واخلطي المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

في الخطوة التالية نبدأ بوضع الماء بشكل تدريجي حتى تصبح عجينة متماسكة ونضيف إليه القليل من الدقيق وتعجن مرة أخرى حتى لا تلتصق باليد وتترك على الأقل لمدة ساعة حتى ترتاح.

بعد ذلك ابدئي بتشكيل العجينة على هيئة دوائر أو مربعات وضعيها في زيت ساخن على النار وقلبيها حتى يصبح لونها ذهبي ووضعها على أوراق مناديل لكي تمتص الزيت، ويمكن حشوها المفروم أو الجبنة أن شكلها أو يمكن أضافه عليها شرائح الدجاج أو البسطرمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً