طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة 

طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة 







طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة، يمكنك عمل أطباق صحية ومفيدة لصحة الجسم ولعائلتك وذلك بفضل احتوائها على العديد من الفيتامينات والعناصر المفيدة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم من مكونات والخطوات الصحيحة طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة. طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار المكونات، نصف كيلو بطاطا وحبة…

طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة، يمكنك عمل أطباق صحية ومفيدة لصحة الجسم ولعائلتك وذلك بفضل احتوائها على العديد من الفيتامينات والعناصر المفيدة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم من مكونات والخطوات الصحيحة طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار بطريقة صحية وجميلة.

طريقة عمل البطاطس المهروسة بالمشروم والخضار

المكونات، نصف كيلو بطاطا وحبة واحدة من البصل مبسوطه و علبة صغيرة من المش هم ونصف كيلو بطاطس و ربع كوب جزر مقطع ناعم وقليل من الملح وربع كوب بازلاء و نضع كوب ذرة حلوة صفراء ، قليل من الفلفل الأسود والشطة وقليل من الزبدة.

تحضير البطاطس المهروسة بالمشروم و الخضروات

قومي بتنظيف حبات البطاطس وضعيها في وعاء به ماء مغليه وتنقية حتى تنضج وبعد ذلك قومي بتقشيرها و تصفيتها من الماء وهرسها جيدا حتى تصبح ناعمة.

بعد ذلك في وعاء آخر قومي بسلق البازلاء والجزر وضيفي عليها الذرة الحلوة وتنقى على نار متوسطة حتى تنضج جميع المكونات ثم قومي بتجهيز نقلها وضع فيها الزبد على نار هادية وضع فيها البصل المفروم والمشروم وقلبي المكونات لمدة دقيقتين على الأقل ثم ضعي البطاطس المهروسة.

بعد ذلك ضعي جميع المكونات مع بعضها و ضيفي الملح والفلفل الأسود الشطه وقلبي المكونات ثم نضع الكريمة اللباني على نار هادية بعد أن تظهر بعض الفقي على الوجه نقوم برفعها من على النار ونضع الخضروات المسلوقة مع البطاطس و تخلط المكونات مع بعضها ويتم تقديم البطاطس المهروسة في المشروم الخضروات دافئة وتعتبر طبق سلطه خفيف وصحي الوجبة الفطام أو العشاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً