5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات

5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات

اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات، لابد أن تسعي إلى تواجدها بصفة مستمرة، من أجل تحقيق الإثارة، والشغف، والأهم قضاء أوقات مع زوجك بعيدة عن الملل والتكرار بصفة عامة. اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات تحتاج إلى الافكار الجديدة لتجدي العلاقة الزوجية والحب المتبادل بينكما. إليك عزيزتي 5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج …

اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات، لابد أن تسعي إلى تواجدها بصفة مستمرة، من أجل تحقيق الإثارة، والشغف، والأهم قضاء أوقات مع زوجك بعيدة عن الملل والتكرار بصفة عامة.

اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات تحتاج إلى الافكار الجديدة لتجدي العلاقة الزوجية والحب المتبادل بينكما.

إليك عزيزتي 5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات، بناء على توصيات استشارية الطب النفسي ومديرة مركز وعد بجدة الدكتورة لبنى عزام.

5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات

اوقات ممتعة مع الزوج خلال عشلء رومانسي داخل او خارج المنزل في ليالي الاجازات

اختارت الدكتورة لبنى، 5 افكار لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات، لكسر الملل بينكما وتجديد المشاعر والشوق دون التفكير في أمور الحياة الزوجية، على النحو التالي

  1. الألعاب الترفيهية.
  2. عشاء رومانسي.
  3. أنشطة مختلفة.
  4. احياء ذكرى اللقاء الأول.
  5. الخروج بطريقة مختلفة.

اوقات ممتعة مع الزوج باستخدام الألعاب الترفيهية

اوقات ممتعة مع الزوج لاحياء ذكرى اللقاء الاول في ليالي الاجازات

يمكنك عزيزتي تجهيز جو ترفيهي للجلوس معا، واللعب بالألعاب الترفيهية المحببة لزوجك في ليالي الاجازات، أو الذهاب إلى الملاهي أو أحد مراكز البولينج أو البلياردو، لقضاء أوقات ممتعة كي تستمتعا معا وتستعيدا زمن المراهقة الجميل.

اوقات ممتعة مع الزوج من خلال عشاء رومانسي في ليالي الاجازات

استغلي عزيزتي ليالي الاجازات في تجهيز عشاء رومانسي أو الذهاب إلى ألحفلات الموسيقية لتناول العشاء وقضاء وقت ممتع خلال ليالي الاجازات.

اوقات ممتعة مع الزوج من خلال ممارسة أنشطة مختلفة في ليالي الاجازات

اوقات ممتعة مع الزوج من خلال الالعاب الترفيهية داخل اوخارج المنزل في ليالي الاجازات

شجعي زوجك عزيزتي على دخول المطبخ في ليالي الاجازات وطهي الأطعمة الشهية المفضلة إليكما، كي تستمتعا بأجواء المرح والإثارة في ليالي الاجازات.

اوقات ممتعة مع الزوج لإحياء ذكرى اللقاء الاول في ليالي الاجازات

اعيدي إحياء ذكرى اللقاء الأول في المكان نفسه خلال ليالي الاجازات، كي تستعيدا الذكريات الجميلة التي جمعت بينكما، مع مراعاة عدم الحديث عن أي مشاعر سلبية نهايا أثناء إحياء ذكر اللقاء الأول.

اوقات ممتعة مع الزوج عن طريق خروجات مختلفة في ليالي الاجازات

اوقات ممتعة مع الزوج من خلال انشطة مختلفة في ليالي الاجازات

استغلي عزيزتي المدينة التي تعيشن فيها، لقضاء اوقات ممتعة مع الزوج في ليالي الاجازات، إذ يمكنك الخروج في قارب في النيل أو البحر، فعلى الرغم من أنها خروجة كلاسيكية رومانسية اعتمدت عليها أغلب الأفلام القديمة، إلا أنها صارت من الخروجات المنسية في زمننا هذا، فبدل من الخروج في مول مغلق أو كافيه عادي، انطلقا معا واستمتعا بجمال الطبيعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً