فالنسيا في الشتاء.. وجهة الاحلام الاسبانية الخلابة

فالنسيا في الشتاء.. وجهة الاحلام الاسبانية الخلابة







تتمتع فالنسيا بأكثر من 300 يوم من أشعة الشمس في السنة ولديها شتاء معتدل مع القليل من الأمطار، وهي في الأساس وجهة العطلات الإسبانية المشمسة التي يحلم بها الكثير من السائحين، لذا فإن فالنسيا في الشتاء تعد وجهة ساحرة للزيارة والاستمتاع. فالنسيا في الشتاء.. وجهة الاحلام الاسبانية الخلابةأضواء رأس السنةمشهد الطعامرحلة إلى الشاطىءمشاهدة المعالم السياحيةقلب المدينةقاعة المدينةفن…

تتمتع فالنسيا بأكثر من 300 يوم من أشعة الشمس في السنة ولديها شتاء معتدل مع القليل من الأمطار، وهي في الأساس وجهة العطلات الإسبانية المشمسة التي يحلم بها الكثير من السائحين، لذا فإن فالنسيا في الشتاء تعد وجهة ساحرة للزيارة والاستمتاع.

فالنسيا في الشتاء.. وجهة الاحلام الاسبانية الخلابة

الشتاء في فالنسيا معتدل للغاية، فديسمبر ويناير وفبراير هي أبرد الشهور حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة 17 درجة مئوية خلال النهار و 8 درجات مئوية في الليل، وبالفعل فالزيارة في الشتاء، بدلاً من الصيف ، تعني أنك ستجنب الازدحام وتستمتع بتجربة هذه المدينة الجميلة كمواطن محلي.

أضواء رأس السنة

alt

فالنسيا في الشتاء مليئة بأكشاك السوق التي تبيع الزينة الجميلة والحلويات اللذيذة، لاسيما في المنطقة المحيطة بالسوق المركزي بالمدينة، ومن مشاهد رأس السنة إلى أضواء العطلات المتلألئة، تبدو فالنسيا في الشتاء وكأنها وجهة أسطورية، وأثناء التجول بين تلك الاسواق، ستعرف السبب في ذلك، وسط ديكور العطلات الجميل الذي يزين المدينة.

مشهد الطعام

The real home of Paella - Things to know before visiting Valencia, Spain.

الشتاء في فالنسيا هو الوقت المثالي لاستكشاف مشهد الطعام في المدينة، ونظرًا لأنه موسم منخفض، تمتلئ شوارع المدينة بالسكان المحليين ، مما يجعله الوقت المثالي للاستمتاع بجوهر المدينة، وطعامها الاصيل.

رحلة إلى الشاطىء

shutterstock_389171545

فالنسيا هي موطن لأميال من الرمال الذهبية، وهي رحلة قصيرة من وسط المدينة بواسطة وسائل النقل العام، حيث توفر شواطئ العلم الأزرق الواسعة مساحة كبيرة للاسترخاء ، بالإضافة إلى وجود الكثير من الشواطئ الأخرى لاستكشافها على طول ساحل فالنسيا.

كما تتمتع المدينة بالكثير من أشعة الشمس على الشاطئ حتى في الشتاء، ما يعني إمكانية القيام بنزهة لطيفة على الشاطئ والاسترخاء مع وجبة خفيفة لطيفة .

مشاهدة المعالم السياحية

تمتلك فالنسيا بعضًا من أروع الهندسة المعمارية في إسبانيا بأكملها، مع المباني والآثار القوطية التي تعود لعصر النهضة، ولانه في الصيف يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة 30 درجة مئوية، فقد لا تتمكن من مشاهدة المعالم السياحية، ولكن في الطقس البارد، سيكون لديك الفرصة لاستكشاف المدينة والتوقف عند المطاعم الصغيرة لتناول التاباس والقهوة.

قلب المدينة

alt

فالنسيا لديها مركز تاريخي مخصص للتجول، مع وجود الكثير من المناطق التي يمكنك رؤيتها بالقرب من بعضها البعض، لذا يوصيك الخبراء بقضاء بعض الوقت سيرًا على الأقدام، ورؤية قلب المدينة، ما بين متاهة الشوارع الصغيرة ومتاجر الحرفيين واستكشاف الأسواق الصغيرة وسط الاجواء المناخية الرائعة.

قاعة المدينة

تعد قاعة المدينة في فالنسيا معلمًا رئيسيًا مع روعة الأساليب المعمارية المذهلة، والتصميمات الداخلية الأخاذة وبرج الساعة المركزي وشرفة تفتح على مناظر رائعة لفالنسيا، أضف إلى ذلك أنه يوجد بداخل القاعة متحف تاريخي يوثق تاريخ المدينة.

تفتح قاعة المدينة من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.

فن الشارع

alt

إذا كنت مهتمًا بفن الشارع، فإن فالنسيا مكان رائع للزيارة، فبمجرد التجول في جميع أنحاء المدينة، يمكنك العثور على العديد من فن الجرافيتي، لاسيما شمال شرق المدينة القديمة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في القيام بجولة أكثر تعمقًا، فيمكنك الاشتراك بأحد الجولات المنظمة.

اكتشاف المنطقة المحيطة بفالنسيا

المنطقة المحيطة بفالنسيا هي مكان جميل يمكن رؤيته، فحاول استئجار سيارة أو ركوب سيارة أجرة لهذا اليوم للتوجه إلى الريف، فهناك العديد من القرى الجذابة في المنطقة، بدلاً من ذلك، لماذا لا تحصل على دليل لليوم يمكنه أن يأخذك إلى أفضل الأماكن في المنطقة المحيطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً