فندق الجداف روتانا يستعد لافتتاح أبوابه بدبي في نوفمبر القادم

فندق الجداف روتانا يستعد لافتتاح أبوابه بدبي في نوفمبر القادم







كشفت مجموعة روتانا لإدارة الفنادق عن موعد افتتاح فندق الجداف روتانا الجديد في شهر نوفمبر المقبل بمنطقة الجداف ليكون الفندق 35 ضمن محفظة المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتألف فندق الجداف روتانا ذو الخمس نجوم من 318 غرفة وجناح مفروشة بأناقة بإطلالات خلابة على أفق المدينة والمسبح الرائع، ويتميز بموقعه المميز في أحدث الأحياء العصرية بمنطقة الجداف …

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة روتانا لإدارة الفنادق عن موعد افتتاح فندق الجداف روتانا الجديد في شهر نوفمبر المقبل بمنطقة الجداف ليكون الفندق 35 ضمن محفظة المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتألف فندق الجداف روتانا ذو الخمس نجوم من 318 غرفة وجناح مفروشة بأناقة بإطلالات خلابة على أفق المدينة والمسبح الرائع، ويتميز بموقعه المميز في أحدث الأحياء العصرية بمنطقة الجداف المزدهرة ضمن مجتمع أعمال ونمط حياة رائد يربط بين دبي القديمة والجديدة.

وقد تم تصميم الفندق وفق رؤية تعكس الإيجابية وحس الأناقة المعهودة لدى وجهات علامة روتانا، حيث يضم أجنحة واسعة تزدان كل منها بتصاميم عصرية وأثاث فاخر ومجموعة من المرافق المجهزة على نحو متكامل ومن وسائل الراحة التي ترحب بالضيوف بأسلوب روتانا الحقيقي.

ويعتبر فندق الجداف روتانا مثاليًا للمسافرين بغرض الترفيه الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة وتتميز جميع الغرف بأنها دافئة وعصرية مجهزة بشكل جيد كما وتضم منطقة جلوس منفصلة ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام ليشكل المكان المثالي للضيوف المقيمين لفترة طويلة والعائلات والمسافرين بغرض الأعمال.

وسيقدم الفندق 5 مطاعم ومسبح خارجي ومركز الصحة واللياقة البدنية، كما يوفر الجداف روتانا خدمات تلبي رواد الأعمال، حيث يحتضن ست قاعات اجتماعات مزودة بأرقى التجهيزات العالمية، بدءاً من تلك المخصصة للقاءات الرسمية الخاصة إلى المصممة لإقامة الندوات الحوارية وورش العمل والمؤتمرات.

ويتمتع الفندق بموقع ملائم، حيث يقع في وسط مدينة دبي، على مقربة من قرية الثقافة الراقية وأبرز المراكز التجارية والمعالم السياحية مثل دبي فستيفال سيتي وبرواز دبي ودبي مول، وتفصله مسافة تستغرق 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً