العربية للطيران توفر تغطية مجانية ضد كوفيد-19 للمسافرين من الشارقة وأبوظبي

العربية للطيران توفر تغطية مجانية ضد كوفيد-19 للمسافرين من الشارقة وأبوظبي







توفر شركة العربية للطيران تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها المتجهة من إمارتى الشارقة وأبوظبي. وقد أفادت الشركة في بيان، بأن التغطية المجانية ستكون مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وستكون سارية لمدة 31 يوماً، تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة، وتتضمن النفقات الطبية وتكاليف الحجر…

ff-og-image-inserted

توفر شركة العربية للطيران تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها المتجهة من إمارتى الشارقة وأبوظبي.

وقد أفادت الشركة في بيان، بأن التغطية المجانية ستكون مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وستكون سارية لمدة 31 يوماً، تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة، وتتضمن النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للمسافرين الذين تؤكد الفحوصات إصابتهم بـ “كوفيد-19″ أثناء السفر أن يتواصلوا مع فريق التأمين العالمي لـكوفيد-19 في شركة العربية للطيران على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة العربية للطيران” عادل العلي: “إن توفير التغطية العالمية لكوفيد-19 يأتي تأكيداً لالتزامنا الراسخ تجاه مساعدة المتعاملين على السفر بكل ثقة واطمئنان، لافتاً إلى حرص العربية للطيران على توفير قيمة مضافة للمسافرين، وضمان أعلى معايير السلامة والراحة خلال السفر”.

ومنذ تفشي وباء “كوفيد-19″، حرصت العربية للطيران على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية حيث تشمل كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل نظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA ) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة أثناء السفر، وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال للشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت التزامها بتغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر الصحي مجاناً لمسافريها تشمل تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ “كوفيد – 19” عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً