اناقة

5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر من الاميرة ديانا

5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر من الاميرة ديانا







” جدة ” رحاب عباس الخميس,08 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 17:23 نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر نتعلمها من أميرة القلوب المخلدة في ذاكرتنا، نصائح جمالية نستمدها من أيقونة الجمال الطبيعي الأميرة ديانا، نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر لا تزال معلقة في أذهاننا ومناسبة لوقتنا الحالي رغم مرور سنوات على رحليها. إليك عزيزتي أهم 5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة …

” جدة ” رحاب عباس

الخميس,08 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 17:23

نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر نتعلمها من أميرة القلوب المخلدة في ذاكرتنا، نصائح جمالية نستمدها من أيقونة الجمال الطبيعي الأميرة ديانا، نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر لا تزال معلقة في أذهاننا ومناسبة لوقتنا الحالي رغم مرور سنوات على رحليها.

إليك عزيزتي أهم 5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر من الأميرة ديانا التي عشقها الملايين في جميع أنحاء العالم، للحفاظ على بشرتك و صحة شعرك على طريقة أيقونة الأناقة الخالدة.

5 نصائح للعناية بالبشرة والشعر من الاميرة ديانا

 5 نصائح جمالية للعناية بالبشرة والشعر من الاميرة ديانا

  1. روتين العناية بالبشرة.
  2. اطلالة المكياج البسيطة.
  3. جمال العيون.
  4. عطور الأناقة.
  5. تسريحات الشعر

نصائح جمالية لروتين مناسب للعناية بالبشرة من الاميرة ديانا

تمتعت الاميرة ديانا بنقاء بشرتها، وسر وراء ذلك أنها كانت تحرص على اتباع روتين العناية المباسب ببشرتها، لذا اتبعي طريقة الاميرة ديانا باستخدام المنظف والتونر المناسب لبشرتك، الترطيب اليومي، كذلك استخدام لوشن واقي الشمس لوقاية بشرتك من آثار الشمس الضارة على خطى الاميرة ديانا.

نصائح جمالية لاطالة المكياج البسيطة من الاميرة ديانا

نصائح جمالية لاطلالة المكياج البسيطة من الاميرة ديانا

اعتمدت الاميرة ديانا في مكياجها على البساطة، إذ اختصرت خطوات تطبيق المكياج غلى مرطب، كريم أساس مناسب لدرجة بشرتها، كونسيلر لإخفاء عيوب البشرة، أحمر الشفاه المناسب لها حسب حالتها المزاجية لهذا اليوم، أما بالنسبة للماسكار فكانت تركز الاميرة ديانا على الجذور لإخفاء لون الرموش الأصلي مع توزيع عدة طبقات من الماسكارا بدءا من الجذور وحتى الأطراف.

نصائح جمالية لجمال عيونك من الأميرة ديانا

كانت تفضل الاميرة ديانا تطبيق الآيلاينر الأزرق في معظم الأوقات، لكن قد نصحتها خبيرة تجميلها حين ذاك بعدم تطبيق اللون الأزرق لعيونها الزرقاء، لذا لا تختاري عزيزتي نحدد العيون بلون عيونك الأصلي.

نصائح جمالية لاستخدام عطور الأناقة من الاميرة ديانا

 نصائح جمالية للعناية بالبشرة من الاميرة ديانا

تعد عطور الأناقة المميزة من اللمسات الجمالية التي لا تستغنى عنها الأميرة ديانا، كي تضفي المزيد من الأنوثة والأناقة على إطلالتها اليومية، لذا اختاري العطور المنعشة المناسبة لكل الأوقات على طريقة الاميرة ديانا.

نصائح جمالية لتسريحات الشعر من الأميرة ديانا

كانت تقوم الاميرة ديانا بين الحين وآخر بقص شعرها للحصول على تسريحة جديدة ومختلفة لتجديد إطلالتها المشرقة، ولم تكن تخشى ذلك، على العكس كانت تفضل القبام بالمغامرة ، كي تبدو بمظهر مختلف وأنيق في جميع أحوالها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً