حلى المالتيزرز اللذيذة الممتعة لو جربتيها مستحيل تبطليها

حلى المالتيزرز اللذيذة الممتعة لو جربتيها مستحيل تبطليها







تعتبر حلى المالتيزرز من الحلويات المشهورة جداً حول العالم، والتي يعشقها الكثير من الناس كباراً وصغاراً، فهو من الحلويات المبتكرة والشهية، والتي تقدم في الكثير من محلات الحلويات الكبيرة، والتي تلقي إقبالاً شديداً من الكثير من الناس، فهي من الحلويات ذات القيمة الغذائية العالية، والحلويات التي تحتوي على الكثير من الخصائص التي تفيد الجسم.ومن مكونات المالتيزرز…

تعتبر حلى المالتيزرز من الحلويات المشهورة جداً حول العالم، والتي يعشقها الكثير من الناس كباراً وصغاراً، فهو من الحلويات المبتكرة والشهية، والتي تقدم في الكثير من محلات الحلويات الكبيرة، والتي تلقي إقبالاً شديداً من الكثير من الناس، فهي من الحلويات ذات القيمة الغذائية العالية، والحلويات التي تحتوي على الكثير من الخصائص التي تفيد الجسم.
ومن مكونات المالتيزرز الشيكولاتة، وتساعد الشيكولاتة على تحسين المزاج، وتنشيط الدورة الدموية، وتنشيط العقل، ومنح شعور بالسعادة، ويمكنك سيدتي صنع حلى المالتيزرز وتقديمه في العزائم الكبيرة، أو في المناسبات السعيدة كأعياد الميلاد، والحفلات، فهو من الحلويات الشهية التي يحبها الكثير من الناس، والتي تتميز بأن طعمها رائع ولذيذ.
وتحتوي حلى المالتيزرز على الكربوهيدرات، وتحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات، والكالسيوم، ، قومي بتقديم حلى المالتيزرز كنوع من أنواع الحلويات الجديدة، وسوف يحبه أفراد عائلتك كثيراً، و يمكنك أن تصنعي حلى المالتيزرز، وتقديمه للضيوف كطبق حلويات بجانب كوب من الشاي أو العصير، فهو يعتبر من الحلويات السهلة والسريعة في التحضير، والتي يمكنك صنعه في دقائق معدودة في المنزل، وسوف نقدم لك سيدتي في هذا المقال طريقة تحضير حلى المالتيزرز في المنزل، وبطريقة سهلة وبسيطة، وبمكونات موجودة في مطبخك.

مكونات حلى المالتيزرز

alt

  1. كوبان من الدقيق الأبيض الفاخر الخاص بعمل الحلويات.
  2. كوب من الزبدة الطرية.
  3. أربعة أكواب من السكر الأبيض الناعم.
  4. أربعة حبات من البيض بدرجة حرارة الغرفة.
  5. ملعقتان كبيرتان من الكاكاو الخاص بالحلويات.
  6. ملعقة صغيرة من البيكنج باودر.
  7. ملعقة صغيرة من الفانيليا.

مكونات الحشوة والتزيين

alt

  1. كوب من شيكولاتة المالتيزرز.
  2. عبوتان من الحليب المحلي المركز.
  3. كوب من الزبدة الطرية اللينة.
  4. نصف كوب من رقائق الشيكولاتة.
  5. ملعقتان كبيرتان من الكاكاو.

طريقة تحضير حلى المالتيزرز

alt

  1. نقوم بخقق البيض مع السكر البودرة، والفانيليا، والزبدة في الخلاط الكهربائي.
  2. قومي بنخل الدقيق جيداً لدخول الهواء به؛ ولإزالة الشوائب العالقة به.
  3. قومي بنخل البيكنج باودر، والكاكاو على الدقيق ثم قومي بخلط المكونات مع بعضها جيداً.
  4. قومي بسكب خليط البيض تدريجياً على خليط الدقيق، ثم قومي بخلطهم جيداً حتى تتجانس المكونات ويصبح الخليط متماسك ويشبه العجينة اللينة.
  5. احضري صينية لصنع المالتيزرز، ثم قومي بدهنها بالقليل من الزبدة، وتبطينها بالدقيق.
  6. قومي بسكب الخليط في الصينية تدريجياً، ثم قومي بوضع الصينية في الفرن على درجة حرارة 180 مئوية، ولمدة 20 دقيقه، حتى تنضج تماماً، ويصبح لونها فاتحاً وذهبياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً