“تعاونية الاتحاد” تحصل على “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية”

“تعاونية الاتحاد” تحصل على “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية”







للعام الثامن على التوالي.. حصلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2020، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية. استلم الشهادة الدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق في تعاونية…

للعام الثامن على التوالي.. حصلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2020، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية.

استلم الشهادة الدكتور سهيل البستكي مدير ادارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، من سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، خلال حفل أقيم إفتراضياً، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بحضور السيدة بريا جوبرا مديرة ادارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي، ودارين عويضة نائب مدير الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي في التعاونية، إلى جانب عدد من كبار مسؤولي مؤسسات وشركات محلية.

وأوضح البستكي أن المساهمة المجتمعية من نواة العمل التعاوني، ولإيمان التعاونية بهذا الجانب المهم ومدى تأثيره الإيجابي على أفراد المجتمع، نفذت ودعمت العديد من البرامج والمبادرات والمشاريع المجتمعية في مختلف القطاعات.

مشيراً إلى أن منح تعاونية الاتحاد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، للعام الثامن على التوالي يبرهن حرص التعاونية ككيان اقتصادي وطني الإسهام بتحقيق مساهمة مجتمعية فعاله ذات أهداف ونتائج حقيقية تخدم تطلعات القيادة الرشيدة.

وقال: “التعاونية تعمل بشكل كبير وجاد، فأصبحت نموذجاً يحتذى به من قبل المؤسسات الأخرى في مجال المساهمة المجتمعية كمؤسسة مسؤولة ومستدامة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً