جامعة الشارقة تعلن نتائج جائزة الموظف المتميز

جامعة الشارقة تعلن نتائج جائزة الموظف المتميز







الشارقة: ميرفت الخطيب أعلنت جامعة الشارقة، أسماء الفائزين في الدورة الخامسة من جائزة الموظف المتميز للعام الأكاديمي 2019 – 2020، خلال اللقاء السنوي الذي نظمته افتراضياً. ورحب الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة بأعضاء هيئتها الإدارية والفنية بحضور نواب المدير، وعمداء الكليات، ومديري المراكز والإدارات، ورؤساء الأقسام. توجه بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو…

emaratyah

الشارقة: ميرفت الخطيب

أعلنت جامعة الشارقة، أسماء الفائزين في الدورة الخامسة من جائزة الموظف المتميز للعام الأكاديمي 2019 – 2020، خلال اللقاء السنوي الذي نظمته افتراضياً. ورحب الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة بأعضاء هيئتها الإدارية والفنية بحضور نواب المدير، وعمداء الكليات، ومديري المراكز والإدارات، ورؤساء الأقسام.
توجه بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، لحرصه على المتابعة المستمرة لكل التطورات بالجامعة، والاطمئنان على أبنائه الطلبة، والعاملين فيها.
وتوجه بالشكر إلى أسرة الجامعة لدورها الفاعل في مواجهة الظروف والتحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة «كورونا» على الجميع، واستطاعت أن تحافظ على أداء مهمتها العلمية، والبحثية، والتدريسية، من دون توقف، بفضل تكاتف جهود العاملين، من أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية والفنية، واعتماداً على بنيتها التحتية المتقدمة في التحول إلى العملية التعليمية عن بُعد، ومنذ بدأت تلك الأزمة، بعدد من اللجان التي شكّلت لمتابعة الأمور اللوجستية والإدارية والإجراءات الوقائية والاحترازية.
وعرض عدداً من المؤشرات التي تُظهر التقدم الواضح والملموس في كل الأنشطة البحثية، والعلمية.
وفاز في فئة الوظائف الإشرافية: آمنة المهيري، من إدارة التسجيل، والوظائف الإدارية: صلاح العامري، من عمادة شؤون الطلاب، وجواهر الشامسي، من مركز تقنية المعلومات. والموظف الإداري الجديد: أسماء المزروعي من إدارة التسجيل. وفرق العمل: أعضاء فريق عمل مشروع محرك البحث: عائشة بو خاطر، مديرة إدارة القبول، وناصر حفظ الرحمن، وماجد الحمادي، وحورية عيسى، وأسامة رثعان. والوظائف المساندة: حربي حماد، وأميرة محمد درة، من قسم الأمن الجامعي، ونياس كونجو، من قسم المواصلات.
وقدم الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، الشكر لإدارة الجامعة على حرصها الدائم، ورغم كل الظروف، على تكريم المتميزين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً