التحالف يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه السعودية

التحالف يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه السعودية







دمر تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية، الأربعاء طائرة مفخخة دون طيار، أطلقتها الميليشيا الحوثية كانت متجهة إلى المملكة. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان، إن “قوات التحالف المشتركة مساء الأربعاء تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية”.وأضاف العقيد المالكي أن “الحوثيين…




(أرشيف)


دمر تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده السعودية، الأربعاء طائرة مفخخة دون طيار، أطلقتها الميليشيا الحوثية كانت متجهة إلى المملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان، إن “قوات التحالف المشتركة مساء الأربعاء تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية”.

وأضاف العقيد المالكي أن “الحوثيين أطلقوا الطائرة بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين باتجاه المملكة”.

يذكر أن تحالف دعم الشرعية باليمن، كان أفاد الأسبوع بتدمير منظومة دفاع جوي معادية تتبع لميليشيات الحوثي في صنعاء، مؤكداً التزامه المطلق بتدمير قدرات الميليشيات التي تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً