أسرع طريقة لعمل كريب النوتيلا الخطير في المنزل سوف يبهر أطفالك

أسرع طريقة لعمل كريب النوتيلا الخطير في المنزل سوف يبهر أطفالك







يعتبر كريب النوتيلا من الحلويات البسيطة والسهلة في إعدادها، وذلك لتوافر مكوناته في كل منزل حيث يحبه الصغار والكبار لأنه يتميز بالطعم اللذيذ والشهي. أسرع طريقة لعمل كريب النوتيلا الخطير في المنزل سوف يبهر أطفالك من المعروف أن الكريب من المعجنات السريعة التحضير، وذلك لأنه يمكن إعداده في أي وقت وبصورة سريعة وتريد كل أم…

يعتبر كريب النوتيلا من الحلويات البسيطة والسهلة في إعدادها، وذلك لتوافر مكوناته في كل منزل حيث يحبه الصغار والكبار لأنه يتميز بالطعم اللذيذ والشهي.

أسرع طريقة لعمل كريب النوتيلا الخطير في المنزل سوف يبهر أطفالك

من المعروف أن الكريب من المعجنات السريعة التحضير، وذلك لأنه يمكن إعداده في أي وقت وبصورة سريعة وتريد كل أم أن تتأكد من سلامة وجودة المكونات المستخدمة في إعداد الكريب لكي تطمئن علي أطفالها، هذا لأن محلات الكريب أصبحت منتشرة بصورة كبيرة مما يرغب الجميع في شراؤها من الخارج.

مكونات كريب النوتيلا الخطير

  • 2 كوب من الدقيق.
  • 2 كوب من الحليب.
  • 4 بيض.
  • كيس فانيليا.
  • 1/4 كوب من السكر.
  • 1/4 ملعقة من الملح.
  • 1/2 كوب من الزبدة المذابة أو الزيت.

خطوات تحضير كريب النوتيلا الخطير في المنزل

نقوم بوضع الحليب في وعاء عميق ثم نضيف إليه البيض والفانيليا، ثم نخفق المكونات جيداً وبعد ذلك ننخل الدقيق ونضيف إليه السكر والملح.

نضيف خليط الحليب والبيض إلي الدقيق ونمزجه حتي تتجانس كل المكونات، ثم أخيراً نضع الزبدة المذابة أو الزيت ونقلب ثانية حتي تختلط مع الخليط ونقلب حتي يصبح سائلاً.

نضع مقلاة كبيرة ساخنة علي النار بشرط أن لا يلتصق بها الخليط، ثم نضع كمية من الخليط ونقوم بتوزيعه علي شكل دائرة حتي يأخذ لوناً.

وبعد ذلك نقوم بوضعه علي الوجه الأخر ثم نضع شوكولاته النوتيلا، ونقوم بتطبيقه ثم نضع طبقة أخري من النوتيلا ونغلقه مثل المثلث وبهذا يكون جاهزاً للتقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً