سوق السفر العالمي ينطلق افتراضيا في نوفمبر 2020

سوق السفر العالمي ينطلق افتراضيا في نوفمبر 2020







تنطلق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 نوفمبر 2020، وفتح باب التسجيل الآن، أمام المتخصصين والعاملين في صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، لحضور فعاليات هذا الحدث التي تشمل مجموعة من الجلسات والندوات الرقمية والاجتماعات الافتراضية. سوق السفر العالمي ستحل النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي مكان “سوق السفر العالمي في لندن” و”معرض ترافيل فورورد”…

تنطلق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 نوفمبر 2020، وفتح باب التسجيل الآن، أمام المتخصصين والعاملين في صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، لحضور فعاليات هذا الحدث التي تشمل مجموعة من الجلسات والندوات الرقمية والاجتماعات الافتراضية.

سوق السفر العالمي

ستحل النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي مكان “سوق السفر العالمي في لندن” و”معرض ترافيل فورورد” و”أسبوع السفر في لندن”. في هذا الإطار، سيحافظ هذا الحدث الافتراضي على الخطوط العريضة لمحفظة سوق السفر العالمي، مع التزامه في هذا الصدد، بتقديم أفضل الفرص للمتخصصين في صناعة السفر، للتواصل والتعلم وممارسة الأعمال التجارية.

يمكن للزوار التفاعل مع الفعاليات بدءاً من 30 أكتوبر الحالي، تزامناً مع بدء أسبوع السفر في لندن، حتى 11 نوفمبر الذي يصادف اليوم الأخير من النسخة الافتراضية لسوق السفر العالمي.

كما ستتاح الفرصة أيضاً أمام الزوار لحضور جميع الجلسات والفعاليات طيلة أيام الحدث، وذلك من الساعة 7 صباحاً حتى 10 مساءً بتوقيت غرينتش، وهو ما يفسح المجال أمام حضور عدد أكبر من المهتمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، مستفيدين من فارق التوقيت.

lonأسبوع السفر في لندن

سيقدم كلاً من سوق السفر العالمي وأسبوع السفر في لندن، برنامج مكثف يضم ما يقرب من 50 جلسة يتم بثها مباشرةً من خلال تقنية الاتصال المرئي، مع جلسات أخرى حسب الطلب، مع إتاحة الفرصة أمام الجميع لحضور معظم الجلسات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار من حضور بعض الجلسات الأخرى التي تضم:

– قمة وزراء منظمة السياحة العالمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة وسوق السفر العالمي

– جلسات السياحة المسؤولة

– المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي

– إحاطات مختلفة عن الوجهات السياحية ومؤتمرات صحفية من مختلف أنحاء العالم

– جلسات مخصصة للحديث عن قطاع الطيران مع الرئيسين التنفيذيين لكل من “رايانير” و”جت بلو”

– مؤتمر افتراضي لمعرض ترافيل فورورد ومؤتمر للتكنولوجيا

– قمة صناع المحتوى في النسخة الافتراضية لأسبوع السفر العالمي

– قمة العلاقات العامة

في هذه الأثناء، ستقام النسخة الافتراضية من ترافيل فورود تحت شعار ’المرونة، الابتكار، الاستجابة‘، حيث سيقدم للمندوبين معرض مجاني للتكنولوجيا، ومؤتمرات وجلسات التواصل السريع، مخصصة للشركات الناشئة لمقابلة المستثمرين المحتملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً