اناقة

نصائح جمالية لاطلالة مشرقة لمريضة سرطان الثدي

نصائح جمالية لاطلالة مشرقة لمريضة سرطان الثدي







مريضة سرطان الثدي تتأثر بالمراحل العلاجية خصوصا مرحلة العلاج الكيميائي الذي يتسبب في ظهور علامات التعب على بشرتها بصفة مستمرة. مريضة سرطان الثدي تتعرض إلى الإصابة بالهالات السوداء، الوجه الشاحب، تساقط الحاجبين على وجه الخصوص، ما يستدعي تقديم نصائح جمالية لإعادة نضارة بشرتها واخفاء علامات التعب لتحسين حالتها المزاجية وإطلالتها خلال المراحل العلاجية دون استثناء. …

مريضة سرطان الثدي تتأثر بالمراحل العلاجية خصوصا مرحلة العلاج الكيميائي الذي يتسبب في ظهور علامات التعب على بشرتها بصفة مستمرة.

مريضة سرطان الثدي تتعرض إلى الإصابة بالهالات السوداء، الوجه الشاحب، تساقط الحاجبين على وجه الخصوص، ما يستدعي تقديم نصائح جمالية لإعادة نضارة بشرتها واخفاء علامات التعب لتحسين حالتها المزاجية وإطلالتها خلال المراحل العلاجية دون استثناء.

سنختص السطور القادمة بتقديم نصائح جمالية لاطلالة مشرقة لمريضة سرطان الثدي، من خلال خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة، كي نساعدها على إعادة نضارة بشرتها واستكمال مراحل العلاج بكل ايجابية وتحدي لقهر مرض سرطان الثدي.

مريضة سرطان الثدي تحتاج الى بودرة الخدود الوردية لاطلالة مشرقة

نصائح جمالية لاطلالة مشرقة لمريضة سرطان الثدي

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال، تتعرض مريضة سرطان الثدي إلى المراحل العلاجية المؤثرة على جمالها بصفة عامة، ما يجعلها فريسة للاكتئاب والحزن، خصوصا فقدانها القدرة على استعادة اطلالتها المشرقة التي كانت عليها من قبل.

لذا ينصح مريضة سرطان الثدي محاربة المرض والظهور بكل وسعها باطلالة مشرقة في أبها حلتها، من خلال اتباع التالي

  • ترطيب البشرة.
  • كريم الأساس.
  • الكونسيلر المناسب.
  • البودرة المناسبة.
  • مرطب الشفاه.
  • رسم الحواجب

نصائح جمالية لترطيب بشرة مريضة سرطان الثدي

ينصح مريضة سرطان الثدي بعدم تطبيق مستحضرات الترطيب والتجميل التي تحتوي على المواد العطرية أو الكيميائية نهائيا اثناء خضوعها للعلاج الكيميائي، بل يفضل استخدامها زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زبدة الشيا لترطيب البشرة بالشكل الطبيعي.

نصائح جمالية لاختيار مريضة سرطان الثدي كريم الأساس

يتطلب وجه مريضة سرطان الثدي الشاحب من آثار العلاج الكيميائي، تطبيق كريم الأساس ذو درجات اللون الأصفر لإخفاء التعب، والشوائب ، والحصول على بشرة مضيئة خلال المراحل العلاجية، مع مراعاة تطبيق واقي الشمس قبل كريم الأساس لحماية بضرتها على الدوام.

نصائح جمالية لاستخدام الكونسيلر المناسب لمريضة سرطان الثدي

تظهر الهالات السوداء بشكل واضح على بشرة مريضة سرطان الثدي، لذا ينصح اعتمادها على خافي العيوب الأصفر والكونسيلر الأصفر المناسب لها لاخفاء علامات التعب حول منطقة العينين بصفة مستمرة.

نصائح جمالية لاختيار مريضة سرطان الثدي بودرة الخدود المناسبة

اعتمدي عزيزتي مريضة سرطان الثدي على بودرة الخدود الوردية باللون الزهري الهادئ، كي تضيفي رونقا على بشرتك وتحصلين على اطلالة مشرقة، مع مراعاة الابتعاد عن استخدام البلاش الداكن نهائيا خلال المراحل العلاجية من سرطان الثدي.

نصائح جمالية لترطب شفاه مريضة سرطان الثدي

استخدمي عزيزتي مريضة سرطان الثدي مرطبات الشفاه الطبيعية لتعزيز جمالها خلال المراحل العلاجية ومنع تشققها بصفة مستمرة، فما عليك سوي استخدام زيت الأفوكادو، زبدة الكاكاو، الفازلين الطبي على الدوام، كذلك يمكنك ترطيبها بقطرات العسل يوميا للحفاظ على جمالها ولونها الوردي أثناء العلاج الكيميائي على وجه الخصوص.

نصائح جمالية لرسم حواجب مريضة سرطان الثدي

تدللي عزيزتي مريضة سرطان الثدي بحواجبك الجميلة، مهما كانت الآثار الجانبية التي قد يسببها العلاج الكيميائي للحواجبك، لذا حافظي على اطلالتك المشرقة برسم الحواجب بواسطة أقلام التحديد للحصول على حاجبين كثيفتين مع المحافظة على شكل ملامح وجهك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً