مفكرون كنديون وبريطانيون يشيدون بتفوق الإمارات في الذكاء الاصطناعي

مفكرون كنديون وبريطانيون يشيدون بتفوق الإمارات في الذكاء الاصطناعي







أشاد مفكرون كنديون وبريطانيون بتفوق الإمارات في مجال المعرفة الرقمية والذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الجلسة الافتراضية التي نظمها المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبى عبر تطبيق “زووم” بعنوان “دبلوماسية الثقافة والعلوم فى العلاقات الدولية”. هدفت الجلسة التي أدارها مؤسس المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية والأكاديمي الدكتور محمد المعيني، وشارك فيها الدكتور نبيل عياد من بريطانيا وديرال كوبلاند…




alt


أشاد مفكرون كنديون وبريطانيون بتفوق الإمارات في مجال المعرفة الرقمية والذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الجلسة الافتراضية التي نظمها المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبى عبر تطبيق “زووم” بعنوان “دبلوماسية الثقافة والعلوم فى العلاقات الدولية”.

هدفت الجلسة التي أدارها مؤسس المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية والأكاديمي الدكتور محمد المعيني، وشارك فيها الدكتور نبيل عياد من بريطانيا وديرال كوبلاند المحلل السياسي الكندي، إلى بناء جسور التواصل بين الحضارات المختلفة وتحديات الوضع الحالي لدول العالم في ظل انتشار جائحة كورونا.

وشدد الدكتور كوبلاند على أهمية التواصل بين دول العالم لحماية الشعوب من الفيروس، مؤكداً أهمية الدراسات والأبحاث العلمية وتبادل المعلومات بين الدول لتخطى الأزمة الحالية.

وسلطت الجلسة الضوء على أهمية العلاقات المتينة التي تربط بين الإمارات، ودول وشعوب العالم، مؤكدة أن الإمارات سباقة في مجال المعرفة الرقمية واستخدام الذكاء الاصطناعي، فضلا عن تميزها في نشر الإيجابية والمحبة والسلام ونبذ الكراهية والعنف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً