شرطة عجمان تضبط عصابة سرقت 3 ملايين درهم من عمال شركة صرافة

شرطة عجمان تضبط عصابة سرقت 3 ملايين درهم من عمال شركة صرافة







قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، على عصابة من 5 أشخاص استولت على3.280 ملايين درهم، بالتهديد بسلاح أبيض، في أقل من 24 ساعة. وأفاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي، بأن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بتعرض أشخاص للاعتداء بالضرب في مركبتهم والاستيلاء على مبلغ كبير من المال كان معهم.وأضاف النعيمي “تشكل فريق…




alt


قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، على عصابة من 5 أشخاص استولت على3.280 ملايين درهم، بالتهديد بسلاح أبيض، في أقل من 24 ساعة.

وأفاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي، بأن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بتعرض أشخاص للاعتداء بالضرب في مركبتهم والاستيلاء على مبلغ كبير من المال كان معهم.

وأضاف النعيمي “تشكل فريق من رجال التحريات لمتابعة القضية وضبط المشتبهين، وبمعاينة المكان تبين أن المجني عليهم يعملون في شركة صرافة كبرى في الإمارة، وكانوا ينقلون 3.280 ملايين درهم على متن سيارة مدنية دون اتخاذ أي احتياطات أمنية، مخالفين بذلك قانون نقل الأموال”.

وأشار إلى أنه “بالبحث والتحري تبين أن المشتبهين 5، ثلاثة عرب، وخليجي وآخر آسيوي، استعاروا مركبة من صديقهم لارتكاب الجريمة وسرقة المال، وبخبرة ودهاء رجال التحريات وسرعة الاستجابة ضُبط المشتبه الأول في عجمان وتوالى وقوع أفراد العصابة في قبضة الشرطة واحداً تلو الآخر حتى القبض على جميع أفراد العصابة بالتنسيق مع القيادات الشرطية في إمارتي دبي والفجيرة، واسترداد المبلغ المسروق في 24 ساعة من ارتكاب الجريمة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً