تمديد ربط نظام رخصة المهن المدرسية بالهوية الإماراتية إلى 18 أكتوبر

تمديد ربط نظام رخصة المهن المدرسية بالهوية الإماراتية إلى 18 أكتوبر







أعلنت وزارة التربية والتعليم تمديد ربط نظام رخصة المهن المدرسية بالهوية الإماراتية للعاملين في الميدان التربوي لغاية 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. وبينت وزارة التربية في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “الربط بين نظام رخصة المهن المدرسية والهوية الإماراتية يهدف إلى تسهيل تسجيل المعلمين في نظام التراخيص المهنية وسهولة الاتصال بهم لتأدية الاختبارات وفق الأوقات المحددة التي تضعها…




alt


أعلنت وزارة التربية والتعليم تمديد ربط نظام رخصة المهن المدرسية بالهوية الإماراتية للعاملين في الميدان التربوي لغاية 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وبينت وزارة التربية في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “الربط بين نظام رخصة المهن المدرسية والهوية الإماراتية يهدف إلى تسهيل تسجيل المعلمين في نظام التراخيص المهنية وسهولة الاتصال بهم لتأدية الاختبارات وفق الأوقات المحددة التي تضعها الوزارة ما يسهم في حصول كوادر الميدان التربوي على رخصة المعلم بيسر وسهولة”.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم مواعيد اختبارات رخصة المعلم في أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، في 10 و 17 ومن الشهر الجاري، بعد إغلاق التسجيل، وكشفت الوزارة أن اختبارات الشهر المقبل ستكون في 14 و 28 نوفمبر (تشرين الثاني).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً