نيابة دبي: طالب خليجي يعتدي على شابين بسكين

نيابة دبي: طالب خليجي يعتدي على شابين بسكين







رفعت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد طالب خليجي، 21 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسمي شابين في الطريق العام باستخدام سكين حاد. وأوضحت النيابة العامة أن الطالب تسبب في عاهة مستديمة للشاب الأول في يده اليسرى بعد قطع السكين للأوتار والأعصاب، فيما تعرض الثاني إلى …




alt


رفعت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد طالب خليجي، 21 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسمي شابين في الطريق العام باستخدام سكين حاد.

وأوضحت النيابة العامة أن الطالب تسبب في عاهة مستديمة للشاب الأول في يده اليسرى بعد قطع السكين للأوتار والأعصاب، فيما تعرض الثاني إلى إصابات قطعية في يده تحتاج إلى علاج يزيد عن عشرين يوماً، دون أن تخلف عاهة مستديمة.
وقال الشاب الأول في تحقيقات النيابة العامة إنه كان أمام منزل صديقه، الضحية الثاني، وفوجئ بنزول المتهم من سيارته وضربه بالسكين ما أدى لتعرضه لإصابات في يده اليسرى.
وأضاف أن صديقه تدخل لمساعدته فأقدم المتهم على ضربه بالسكين ولاذ بالفرار، مشيراً إلى أنهما توجها إلى المستشفى للعلاج ، وقدما بلاغاً للشرطة.
ولم يفصح المجني عليهما في تحقيقات النيابة العامة عن سبب اعتداء المتهم عليهما بسكين، ولم يشرح المتهم بدوره، سبب جريمته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً