‎39 ألف مستفيد من خدمات “أبوظبي ‎القضائية” للأحكام والتشريعات في 5 أشهر

‎39 ألف مستفيد من خدمات “أبوظبي ‎القضائية” للأحكام والتشريعات في 5 أشهر







أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي أن عدد المستفيدين من خدمات بوابة أبوظبي القضائية للأحكام والتشريعات بلغ 39 ألف مستفيد، بعد خمسة أشهر من إطلاق البوابة في مطلع ابريل (نيسان) الماضي. وأكد وكيل دائرة القضاء في أبوظبي المستشار يوسف سعيد العبري، حرص الدائرة على نشر الثقافة القانونية، وتقديم خدمات معرفية مميزة للعاملين في المجال القضائي والمختصين والمهتمين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات نائب…




alt


أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي أن عدد المستفيدين من خدمات بوابة أبوظبي القضائية للأحكام والتشريعات بلغ 39 ألف مستفيد، بعد خمسة أشهر من إطلاق البوابة في مطلع ابريل (نيسان) الماضي.

وأكد وكيل دائرة القضاء في أبوظبي المستشار يوسف سعيد العبري، حرص الدائرة على نشر الثقافة القانونية، وتقديم خدمات معرفية مميزة للعاملين في المجال القضائي والمختصين والمهتمين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء بأبوظبي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالحرص على تلبية احتياجات كافة فئات المجتمع للثقافة القانونية باختلاف اهتماماتهم وانتماءاتهم الثقافية والعمرية.

وأضاف العبري أن “نشر الأحكام القضائية عبر بوابة الدائرة وتوفيرها للجمهور، هو تأكيد لشفافية القضاء من خلال العمل بمبدأ علانية الأحكام، وبالتالي تعزيز ثقة المجتمع في المؤسسة القضائية كواحدة من أهم دعائم أمن المجتمع واستقراره”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً