بي إم دبليو تطلق دراجتها الجديدة

بي إم دبليو تطلق دراجتها الجديدة







أعلنت شركة بي إم دبليو إطلاق الموديل الجديد من دراجتها R 1250 GS، مع نسخة خاصة بمناسبة عيد ميلاد موديلات GS الأربعين، ويبدأ سعرها من 16580 يورو. وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من الدراجة يتميز بالتجهيز القياسي بنظام التحكم في الجر DTC ونظام القيادة Eco الجديد، والتصميم الجديد لإشارات تغيير الاتجاه، مع توفير مقعد الرالي ومجموعة العادم المصنوعة من الفولاذ،…




alt


أعلنت شركة بي إم دبليو إطلاق الموديل الجديد من دراجتها R 1250 GS، مع نسخة خاصة بمناسبة عيد ميلاد موديلات GS الأربعين، ويبدأ سعرها من 16580 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من الدراجة يتميز بالتجهيز القياسي بنظام التحكم في الجر DTC ونظام القيادة Eco الجديد، والتصميم الجديد لإشارات تغيير الاتجاه، مع توفير مقعد الرالي ومجموعة العادم المصنوعة من الفولاذ، وكشافات يد كاملة.
وطورت الشركة المساعد “Hill Start Control” لرفع مستوى الراحة على الدراجة. وتعتمد الدراجة الجديدة على محرك ثنائي الأسطوانات سعة 1254 سنتيمتر مكعب بقوة 100 كيلووات/136 حصان.
وتقدم الشركة البافارية دراجتها الجديدة في نسختيها R 1250 GS و R 1250 GS Adventureمع نظام الكبح ABS Pro، لمنحها المزيد من الأمان عند الكبح والوضع المائل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً