آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

ملايين الدولارات يحصدها كل من إد شيران ودوا ليبا من عائدات الموسيقى التي يتم تشغيلها في مقار العمل الصناعية، ولا سيما أمازون. وتعد موسيقى أغنية «Bad Habits» لشيران و«Levitating» لليبا من أكثر الأغنيات التي يتم سماعها.

ولفت موقع «ديلي ميل» إلى تقرير مالي لعام 2022 نشرته جمعية حقوق التأليف «بي آر إس فور ميوزيك» المسؤولة عن جمع وتوزيع العائدات تشير فيه إلى ارتفاع قياسي بنسبة 113.8 في المئة من عائدات الموسيقى التي يتم تشغيلها على أسماع العاملين في المستودعات والمخازن. وأنتجت الموسيقى التي يتم لعبها في الخلفية 18.1 مليون جنيه إسترليني في حين أن عائدات الموسيقى التي يتم لعبها مباشرة تراجعت بنسبة 29 في المئة.

وذكر التقرير أن شركة أمازون الشهيرة لجأت إلى توظيف 25 ألف بريطاني العام الفائت جزءاً من موجة التوظيفات العالمية لتلبية فائض الطلبات في فترة الجائحة. وعلقت أندريا مارتن المديرة التنفيذية المسؤولة في «بي آر إس فور ميوزيك» بالقول:

«لقد تركت خطوة الانتقال من المتاجر والشركات الفعلية إلى أونلاين تأثيراً ملموساً على الأعداد التي بين أيدينا» وأكدت أن البحوث التي قاموا بها عن استخدام الموسيقى في مراكز العمل الصناعية أظهرت إجماع 90 في المئة على أن الموسيقى تتسم بالقوة على المساعدة على تحفيز الموظفين. ولفتت إلى أن الموسيقى تساعد الكثير من الناس «حتى أنها ساعدتها شخصياً في فترة الجائحة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422754

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single