اناقة

نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء لا تفوتيها

نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء لا تفوتيها







البشرة السمراء لها طرق خاصة للعناية بها، البشرة السمراء تحتاج إلى الترطيب، والتقشير، والماسكات الخاصة بها، البشرة السمراء تستلزم اختيار المكياج المناسب لها. فضلا عن ذلك، تحتاج البشرة السمراء إلى التغذية السليمة وشرب الماء بكميات كبيرة لحمايتها من الجفاف باعتبارها من أكثر الأنواع المعرضة للجفاف على الدوام. سنتعرف على أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء فلا…

البشرة السمراء لها طرق خاصة للعناية بها، البشرة السمراء تحتاج إلى الترطيب، والتقشير، والماسكات الخاصة بها، البشرة السمراء تستلزم اختيار المكياج المناسب لها.

فضلا عن ذلك، تحتاج البشرة السمراء إلى التغذية السليمة وشرب الماء بكميات كبيرة لحمايتها من الجفاف باعتبارها من أكثر الأنواع المعرضة للجفاف على الدوام.

سنتعرف على أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء فلا تفوتيها، من خلال خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة.

البشرة السمراء تحتاج الى الترطيب والتقشير لمنع جفافها

نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال، صاحبات البشرة السمراء يحتجن إلى العناية الفائقة ببشرتهن السمراء بصفة دورية، كونها أكثر عرضة للجفاف، وظهور التجاعيد والترهلات المبكرة، لذا لا بد من اتباع النصائح التالية

  • ترطيب البشرة السمراء.
  • تقشير البشرة السمراء.
  • ماسكات البشرة السمراء.
  • مكياج البشرة السمراء.

نصائح جمالية لترطيب البشرة السمراء

تحتاج البشرة السمراء إلى ترطيبها بصفة يومية، لذا يفضل استخدام المرطبات الزيتية، خصوصا ” زيت اللوز، زيت السمسم، الجليسرين السائل”.

نصائح جمالية لتقشير البشرة السمراء

اعتمدي عزيزتي صاحبة البشرة السمراء على ازالة الخلايا الميتة التي تسبب خشونة بشرتك وتشوه لونها الذهبي، لذا ينصح اختيار المقشر المناسب مع الخبراء المتخصصين لاستخدامه 3 مرات في الأسبوع باستعمال الفرشاة الناعمة لتجديد أسجة البشرة السمراء على الدوام.

نصائح جمالية لاستخدام ماسكات البشرة السمراء

يعد ماسك العسل والبيض من أفضل الماسكات المناسبة لصاحبات البشرة السمراء، كونه يعمل على تغذيتها، تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، شد ترهلاتها ومنحها الليونة بصفة مستمرة، لذا ينصح استخدام بياض البيض مع العسل لصاحبات البشرة السمراء الدهنية، وصفار البيض مع العسل لصاحبات البشرة السمراء الجافة.

نصائح جمالية لمكياج البشرة السمراء

ينصح استخدام كريم أساس سائل بلون قريب من لون البشرة السمراء الطبيعي، ويمنع استخدام درجة كريم أساس أفتح من لونها الطبيعي، حتى لا تبدو البشرة السمراء شاحبة.

أما بالنسبة عن مكياج عيون البشرة السمراء فيجب اختيار ظلال العيون بالألوان الداكنة ومزجها بالألوان الفاتحة على الزوايا الداخلية للعين، على سبيل المثال ” مزج الأخضر مع النحاسي.

فضلا عن ذلك، يجب تنسيق أحمر شفاه البشرة السمراء مع لون ظلال العيون، لذا ينصح اختيار الألوان الداكنة كالبني، الخوخي، مع مراعاة تجنب استخدام ملمع الشفاه.

وأخيرا، قدمنا لك عزيزتي صاحبة البشرة السمراء اهم النصائح الجمالية للعناية بها، لذا لا تفوتيها واحرصي على اتباعها للعناية ببشرتك السمراء بأبسط النصائح الجمالية الفعالة لإظهار جمال بشرتك السمراء على الدوام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً