“تويتر” يوقف حسابات المكتب الفدرالي السويسري للإعلام

“تويتر” يوقف حسابات المكتب الفدرالي السويسري للإعلام







أوقفت “تويتر” حسابات المكتب الفدرالي السويسري للإعلام، إذ تظهر رسالة مفادها “يوقف تويتر الحسابات التي تنتهك قوانين تويتر”، لدى محاولة الدخول إلى الصفحات الأربع التابعة للمكتب الذي لم يعرف سبب هذه الخطوة. وبعد عدم تلقي أي توضيح من الشبكة الاجتماعية منذ أسبوع، قرر المكتب العودة إلى أساليب التواصل المعتمدة منذ ما قبل الشبكات الاجتماعية، وهي البيانات الصحافية…




مظهر حساب تويتر المتوقف (تويتر)


أوقفت “تويتر” حسابات المكتب الفدرالي السويسري للإعلام، إذ تظهر رسالة مفادها “يوقف تويتر الحسابات التي تنتهك قوانين تويتر”، لدى محاولة الدخول إلى الصفحات الأربع التابعة للمكتب الذي لم يعرف سبب هذه الخطوة.

وبعد عدم تلقي أي توضيح من الشبكة الاجتماعية منذ أسبوع، قرر المكتب العودة إلى أساليب التواصل المعتمدة منذ ما قبل الشبكات الاجتماعية، وهي البيانات الصحافية.

وأصدر بياناً صحافياً جاء فيه “منذ 28 سبتمبر (أيلول)، يتعذر على المكتب الفدرالي للإعلام كتابة التغريدات. تويتر أوقف حساباته الأربعة، من دون إعطاء أي إيضاح أو الرد على مراسلاته”.

وأبدى المكتب الذي يكتب تغريدات بالألمانية والفرنسية والإيطالية والإنكليزية، “أسفه لهذا الوضع الخارج عن إرادته” متقدماً بـ”اعتذار من المشتركين”. وأكد أنه “سيستمر في نشر معلوماته عبر موقعه الإلكتروني أو من طريق بيانات صحافية”.

ولم ترد “تويتر” فوراً على الأسئلة في هذا الموضوع. ولا تزال الحسابات متوقفة عند الساعة 16,30 ت غ الثلاثاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً