ترامب يعلن عزمه المشاركة في المناظرة الانتخابية يوم 15 أكتوبر

ترامب يعلن عزمه المشاركة في المناظرة الانتخابية يوم 15 أكتوبر







أعلن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء عزمه المشاركة في المناظرة الانتخابية المرتقبة أمام المرشح الديمقراطي للبيت الأبيض، جو بايدن، يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) في ميامي، بعد مغادرته مستشفى عسكري كان يخضع فيها للعلاج إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا. وعبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، كتب ترامب، الذي قال عنه طبيبه الخاص، شون كونلي، الاثنين، إنه لم يتجاوز …




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


أعلن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء عزمه المشاركة في المناظرة الانتخابية المرتقبة أمام المرشح الديمقراطي للبيت الأبيض، جو بايدن، يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) في ميامي، بعد مغادرته مستشفى عسكري كان يخضع فيها للعلاج إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا.


وعبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، كتب ترامب، الذي قال عنه طبيبه الخاص، شون كونلي، الاثنين، إنه لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر: “أتطلع إلى (المشاركة) في المناظرة مساء الخميس يوم 15 أكتوبر في ميامي. سيكون ذلك رائعا”.

وفي تغريدة سابقة، عقد الرئيس الأمريكي مقارنة بين كورونا والإنفلونزا، لكن تويتر أخفاها مع وضع تحذير من أنها تنتهك قواعد الشبكة حول “نشر معلومات خادعة ومضرة بشأن كورونا بشكل محتمل”.

وكان ترامب قد شارك في أول لقاء وجهاً لوجه مع بايدن الثلاثاء الماضي في كليفلاند (أوهايو)، قبل أيام من إعلانه فجر الجمعة أنه أصيب بكورونا، بعد أن ذكرت وسائل إعلام أن أحد مستشاريه، هوب هيكس، أصيب بالمرض.

وعلى إثر ذلك، خضع بايدن أيضاً لفحص لكنه نتيجة الاختبار جاءت سلبية، ليعلن خلوه من الفيروس التاجي.

وتعد الولايات المتحدة الدولة الأكثر ًتضررا من الوباء في العالم، بعد تسجيل ما يقرب من 7.5 ملايين إصابة وأكثر من 210 آلاف حالة وفاة، وفقاً لتقديرات جامعة جونز هوبكنز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً