القرية العالمية تحتفي بزوار الموسم الخامس والعشرين بخدمات ذكية

القرية العالمية تحتفي بزوار الموسم الخامس والعشرين بخدمات ذكية







تستعد القرية العالمية لإطلاق الموسم الـ 25 بالتزامن مع تطبيق عدة معايير تتوافق مع تحديّات الوضع الحالي من 25 أكتوبر الجاري، والتي تتضمن باقة من الخدمات الذكية والتدابير والإجراءات الاحترازية. وتتضمن المعايير تعزيز التدابير الوقائية لضمان الالتزام التام بشروط النظافة والتعقيم المحددة من قبل الجهات المختصة، حفاظاً على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء. وتحسن الوجهة تجارب الضيوف على كافة …

ff-og-image-inserted

تستعد القرية العالمية لإطلاق الموسم الـ 25 بالتزامن مع تطبيق عدة معايير تتوافق مع تحديّات الوضع الحالي من 25 أكتوبر الجاري، والتي تتضمن باقة من الخدمات الذكية والتدابير والإجراءات الاحترازية.

وتتضمن المعايير تعزيز التدابير الوقائية لضمان الالتزام التام بشروط النظافة والتعقيم المحددة من قبل الجهات المختصة، حفاظاً على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء.

وتحسن الوجهة تجارب الضيوف على كافة الصعد وعبر جميع عملياتها، حيث سيتم إطلاق موقع إلكتروني جديد، بالإضافة إلى تطبيق مخصص للهواتف الذكية من 25 أكتوبر، لتمكين الضيوف من شراء التذاكر بسهولة، ودفع رسوم المواقف المدفوعة للسيارات وشحن رصيد بطاقة وجهات ترفيهية عبر الإنترنت.

وتوفر منطقة كرنفال آلات بيع ذكية تمكن الضيوف من الحصول على بطاقات وجهات ترفيهية التي تم شراؤها عبر الإنترنت بدون لمس، وعلى صعيد آخر، ستعلن القرية العالمية قريباً عن حلول مخصصة لإجراء عمليات الدفع الرقمي الذكية، وذلك عبر جميع منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وأكشاك الأطعمة والمشروبات.

وتم إضافة مقاعد مخصصة للضيوف أمام المسرح الرئيسي لضمان تطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي على النحو الأمثل، مع إلزامية ارتداء الكمامات من قبل جميع الضيوف والموظفين.

وصممت القرية العالمية كمامات مزدانة بألوان زاهية توزع مجاناً للأطفال لتعزيز تجربتهم في بيئة مريحة، إضافة إلى تثبيت أجهزة قياس الحرارة على جميع مداخل الوجهة، وتركيب أكثر من 600 جهاز لتعقيم اليدين في جميع أنحاء القرية العالمية.

وسيتم تنظيف وتعقيم عربات الريكشا، وجميع الجولات الترفيهية في منطقة كرنفال، بعد كل جولة، كما سيتم تكرار عمليات التنظيف والتعقيم خلال ساعات العمل، مع إجراء عمليات تنظيف وتعقيم واسعة النطاق على جميع المنشآت يومياً بعد إغلاق أبواب القرية العالمية.

وتماشياً مع الممارسات الوقائية المتبعة في قطاع الضيافة، لن يتم توفير خدمة صف السيارات هذا الموسم، وسيتم عوضاً عن ذلك توفير منطقة المواقف المدفوعة الخاصة للضيوف الراغبين بركن سياراتهم بالقرب من بوابة العالم.

وسيتمكن حاملو بطاقات كبار الشخصيات من الدخول تلقائياً إلى مناطق المواقف المخصصة لهم عبر بوابات ذكية، بعد تسجيل لوحات سياراتهم عبر الإنترنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً