تدمير طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون نحو السعودية

تدمير طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون نحو السعودية







أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تدمير طائرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه نجران (جنوب غرب) المملكة. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، في بيان صحفي، إن “قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء اليوم من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا …




alt


أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تدمير طائرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه نجران (جنوب غرب) المملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، في بيان صحفي، إن “قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء اليوم من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران”.

وشدد على أن قوات التحالف مستمرة في اتخاذ وتنفيذ كافة الاجراءات العملياتية لحماية المدنيين بما يتوافق مع القانون الدولي الانساني.

وكان التحالف أعلن مساء أمس، أنه أحبط هجوماً إرهابياً وشيكاً للحوثيين في جنوب البحر الأحمر. كما اكتشف ودمر زورقاً ملغوماً ومسيراً عن بعد قرب الصليف في اليمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً