فريق الطوارئ المحلي برأس الخيمة يناقش مخالفات الإجراءات الوقائية

فريق الطوارئ المحلي برأس الخيمة يناقش مخالفات الإجراءات الوقائية







ناقش الاجتماع الخاص بأنشطة فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي برأس الخيمة، الذي ترأسه اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، إحصائية مخالفة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا بناءً على قرار النائب العام للدولة.وتم التأكيد خلال الاجتماع، الذي حضره العميد…

ناقش الاجتماع الخاص بأنشطة فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي برأس الخيمة، الذي ترأسه اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة، رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلّي، إحصائية مخالفة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا بناءً على قرار النائب العام للدولة.

وتم التأكيد خلال الاجتماع، الذي حضره العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، ومدراء الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة، أعضاء الفريق، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية ورصد المخالفات والتشديد على الإجراءات الاحترازية، وتقييم الوضع العام لأعداد الإصابات في الإمارة.

إضافة إلى الوقوف على الإجراءات الوقائية التي تم تطبيقها بالإمارة، وما حققته من نتائج ملموسة للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع مما أسهم في تحفيز الجهود ودعم مرحلة التعافي.

وشدد اللواء علي بن علوان النعيمي، على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع وجعلها جزءاً لا يتجزأ في عملية تحقيق الأمن والاستقرار مما يساهم في توفير الطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع في الإمارة، مشيداً بالجهود الحثيثة للفريق ومدى تفانيهم من أجل الوصول للأهداف المنشودة.

وحث الجميع على ضرورة بذل الجهود بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للجهات المشتركة في دعم حفظ الأمن من الكوارث والأزمات، مؤكداً على أهمية الاستعداد المسبق لأي طارئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً