“الأعلى للأمومة والطفولة” ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع”صحة”

“الأعلى للأمومة والطفولة” ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع”صحة”







نفذ المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع بنك الدم التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، حملة للتبرع بالدم أمام مقر المجلس بأبوظبي. وتهدف الحملة التي استهدفت موظفي المجلس والقاطنين بالمباني المجاورة له، إلى تثقيف المجتمع بأهمية تبرعهم بالدم وإعانة المصابين والمرضى والمساهمة في توفير المخزون الاستراتيجي لبنك الدم في الدولة، وجرت الحملة في مركبة مخصصة…

نفذ المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع بنك الدم التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، حملة للتبرع بالدم أمام مقر المجلس بأبوظبي.

وتهدف الحملة التي استهدفت موظفي المجلس والقاطنين بالمباني المجاورة له، إلى تثقيف المجتمع بأهمية تبرعهم بالدم وإعانة المصابين والمرضى والمساهمة في توفير المخزون الاستراتيجي لبنك الدم في الدولة، وجرت الحملة في مركبة مخصصة تابعة لبنك الدم متخذة أفضل المعايير والإجراءات الوقائية وشهدت إقبالاً كبيراً .

وأوضحت سعادة الريم بنت عبد الله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن المجلس ينفذ هذه المبادرة سنوياً بالتعاون مع شركة صحة، لدعم مخزون الدم واستجابة لأي طارئ، مشيرة إلى أن نجاح هذه الحملة جاء حصيلة القيم والمبادئ الإنسانية النبيلة التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين.

وأضافت أن مثل هذه المبادرات تُعتبر عنصراً جوهرياً يسهم في زيادة التلاحم المجتمعي بين فئاته وطبقاته، وينشر روح التكافل والتآزر وغرس العمل الخيري في وجدان الموظفين والمتطوعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً