محمد بن راشد: الإمارات بلد الجميع وتجربتنا وأبوابنا وكتبنا مفتوحة للجميع

محمد بن راشد: الإمارات بلد الجميع وتجربتنا وأبوابنا وكتبنا مفتوحة للجميع







أكد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الإمارات بلد الجميع، وأنها ستظل مفتوحة للجميع. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعليقاً على نتائج استطلاع رأي الشباب العربي لشركة أصداء بيرسون-مارستيلر: “أشار الاستطلاع إلى أن الإمارات هي البلد المفضل للعيش لـ46% من الشباب العربي، تليها …




alt


أكد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الإمارات بلد الجميع، وأنها ستظل مفتوحة للجميع.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعليقاً على نتائج استطلاع رأي الشباب العربي لشركة أصداء بيرسون-مارستيلر: “أشار الاستطلاع إلى أن الإمارات هي البلد المفضل للعيش لـ46% من الشباب العربي، تليها الولايات المتحدة بـ 33%، ثم كندا، وبريطانيا، وألمانيا، ونحن نقول لهم الإمارات بلد الجمع، وقد حاولنا بناء نموذج ناجح، وتجربتنا وأبوابنا وكتبنا ستظل مفتوحة للجميع”.
وأشار الشيخ محمد بن راشد في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء، إلى أن أحدث وأكبر دراسة للشباب العربي في 17 دولة عربية حسب الاستطلاع، أظهرت أن نصف الشباب العربي تقريباً يفكر في الهجرة من بلده، قائلاً: “مؤلم أن ترغب نصف ثرواتنا العربية في الهجرة، مؤلم حين لا يجد الشاب العربي وطناً وأمناً وعيشاً في وطنه”.
وأضاف نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “أشار الاستطلاع أيضاً إلى أن 77% من الشباب العربي يعتقدون في وجود فساد حكومي في بلدانهم، و87% منهم قلقون من البطالة في بلدانهم، ونقول إذا فسدت الحكومات خربت البلاد وقل أمنها، وتركها أهلها، وكل مسؤول سيكون مسؤولاً أمام الله، القصة لا تنتهي هنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً