منفذ هجوم المعبد اليهودي في هامبورغ الألمانية تدرب في الجيش

منفذ هجوم المعبد اليهودي في هامبورغ الألمانية تدرب في الجيش







كشفت تقارير صحافية في ألمانيا أن مهاجم شاب يهودي قبالة المعبد اليهودي في مدينة هامبورغ الألمانية بعد ظهر الأحد، التحق لفترة مؤقتة بالجيش الألماني. وكتبت مجلة “دير شبيغل” الألمانية الاثنين أن منفذ الهجوم، ألماني من أصل كازاخي، خدم متطوعاً في الجيش في 2016، واجتاز تدريباً أساسيا لمدة ثلاثة أشهر على استخدام السلاح، قبل أن يعمل لاحقاً مسعفاً.وفي تصريحات …




طوق أمني ألماني حول المعبد اليهودي في هامبورغ بعد الهجوم (تويتر)


كشفت تقارير صحافية في ألمانيا أن مهاجم شاب يهودي قبالة المعبد اليهودي في مدينة هامبورغ الألمانية بعد ظهر الأحد، التحق لفترة مؤقتة بالجيش الألماني.

وكتبت مجلة “دير شبيغل” الألمانية الاثنين أن منفذ الهجوم، ألماني من أصل كازاخي، خدم متطوعاً في الجيش في 2016، واجتاز تدريباً أساسيا لمدة ثلاثة أشهر على استخدام السلاح، قبل أن يعمل لاحقاً مسعفاً.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، قالت نانا فرومباخ، المتحدثة باسم الادعاء العام في هامبورغ، إنه لا يمكنها تأكيد أو نفي هذه المعلومة، مشيرة إلى إرسال استفسار إلى الجيش.

وأضافت أنه يجري الآن مراجعة إذا كان الزي العسكري الذي كان الجاني يرتديه أثناء ارتكاب الجريمة، زياً رسمياً للجيش.

وضرب المهاجم الشاب اليهودي بمجرفة على رأسه، وسبب له إصابات بالغة بعد ظهر الأحد، وقالت متحدثة باسم الادعاء في وقت سابق إن المشتبه ارتكب الجريمة بسبب مرض نفسي، مع انعدام المسؤولية الجنائية تماما أو تقييدها بشكل كبير.

وذكرت الشرطة أن الرجل صدر عنه انطباع مضطرب تماما أثناء القبض عليه، وأفادت معلومات حصلت عليها وكالة الأنباء الألمانية، بأن المحققين عثروا على أدلة أخرى تشير إلى مرض الرجل.

وأمرت قاضية تحقيقات بإيداع الرجل مصحة نفسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً