طريقه عمل القشد السعودي بأشهى وألذ طريقه مميزة

طريقه عمل القشد السعودي بأشهى وألذ طريقه مميزة







طريقه القشد السعودي بأشهي وألذ طريقه مميزة، تعتبر القشطة السعودي من أكثر الحلويات السعودية المعروفة والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وخاصه في موسم الشتاء، لأنها تساعد علي تدفئه الجسم ويتم تجهيزها في بطرق ونكهات مختلفة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات عمل القشدة السعودي بطرق مختلفة ومتنوعة وشهية. طريقه عمل القشد بالسماد المكونات، ثلاث …

طريقه القشد السعودي بأشهي وألذ طريقه مميزة، تعتبر القشطة السعودي من أكثر الحلويات السعودية المعروفة والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وخاصه في موسم الشتاء، لأنها تساعد علي تدفئه الجسم ويتم تجهيزها في بطرق ونكهات مختلفة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات عمل القشدة السعودي بطرق مختلفة ومتنوعة وشهية.

طريقه عمل القشد بالسماد

المكونات، ثلاث أكواب من عجينة التمر، ونصف كوب من السماد الناعم وكوب من الحليب المجفف و80 غرام من الزبدة الغير مملحة ونصف علبه من القشدة.

خطوات تحضير القشد بالسماد

يتم تجهيز وعاء ويوضع على النار ويتم أضافه السماد والحليب المجفف مع التقليب حتى وبعد ذلك يتم أضافه الزبدة والتقليب حتى تتجانس المكونات بعد ذلك ضعي القشد، واخلطي المكونات وضيفي عجينة التمر مع الاستمرار في التقليب.

بعد ذلك يتم تقديم القشد ساخنة مع القهوة بدون سكر وبالهناء والشفاء.

عمل ساندويتش الدجاج بالتفاح

طريقه عمل القشد بالبسكويت

المكونات، بكيت من البسكويت السادة و2 كوب من عجينة التمر ونصف كوب من القشد وكوب من الزيت النباتي أو الزبدة وقليل من السمسم ونصف ملعقة من بودرة القرفة وملعقتين من الحبهان.

alt

خطوات تجهيز القشد بالبسكويت

يتم طحن البسكويت ناعم وبعد ذلك يتم تزويد الزبدة على النار وإضافة إليها البسكويت مع التقليب حتى يتحمص ثم يتم إضافة السمسم والبهارات عجينة مع الاستمرار بالتقليب وبعد أن تلاحظي أنها أصبحت لينه ومتجانسة مع بعضها ارفعيها من على النار، وبعد ذلك ضعيها في طبق التقديم وأضيفي عليها القليل من القشد والمكسرات.

طريقه عمل القشدة الملكي

المكونات، كأس ونصف من الطحين وقالب من الزبدة غير المملحة ونصف كأس من الحليب وكأس من حبات التمر.

عمل كيكة الشيكولاتة بكريمة الزبدة

خطوات تجهيز القشد الملكي

يتم تجهيز وعاء ووضع فيه الزبدة وبعد أن تذوب نضع إليها الطحين وتقلب المكونات حتى يتغير لونها ثم تقومي بوضع قطع التمر مع التقليب على نار هادئة، وبعد أن تتجانس ابدائي إضافة الحليب وبعد امتصاص الحليب ارفعي من على النار ويوضع في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً